نتيجة مباراة الأهلي واتحاد الشرطة في الدوري المصري

مباراة الأهلي واتحاد الشرطة انتهت بنتيجة كبيرة مثل مباراة الدور الأول وكانت نتائج المباراتان كانت خارج التوقعات وانتهت مباراة الدور الثاني المثيرة بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وكانت مباراة صعبة على الفريقين طوال التسعين دقيقة وحدوث تحول من الشرطة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي واتحاد الشرطة

احرز أهداف النادي الأهلي في المباراة كل من مؤمن زكريا وأحمد فتحي هدفين وعبد الله السعيد هدف جاء عن نيران صديقة واحتسب لة الهدف والهدف الخامس جاء عن طريق عمرو جمال وبعد مراوغة ولا اروع من عمرو جمال واحرز أهداف النادي الأهلي ريكو هدف من ضربة جزاء وهدفين اخريين احرزهم سيسية من تسديدتين.

مرت المباراة بمراحل عديدة أولها تالق النادي الأهلي وسيطرة منة واحراز اربعة أهداف من جملة تكتيكة واضحة وبارزة المعالم واهدار ضربة جزاء أيضاً واحرز الشرطة هدفا ولكن تغير الاداء في الشوط الثاني من الفريقين وظهر على اداء النادي الأهلي طابع من الاستهتار وكان المباراة انتهت بهذة النتيجة. ولكن عاود الشرطة في الشوط الثاني وقدم اداء جيد واحرز هدفين واحرج النادي الأهلي واثار القلق في الجهاز الفني والجماهير ولم يهدوا الا بعد الهدف الخامس والذي انتهت بة المباراة بفوز النادي الاهلي.