ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 8-2-2018 في الدوري السعودي

نجح النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في تحقيق فوز غالي وصعب على نادي الفيصلي في قمة مواجهات الجولة الواحد والعشرون في الدوري السعودي الممتاز، بهدفين لهدف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة معقل النادي الأهلي السعودي في الموسم الكروي الحالي، لينجح الرافي في تكرار فوزه الذي حققه على الفيصلي في الدور الأول.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والفيصلي اليوم الخميس 8-2-2018 في الدوري السعودي 1 8/2/2018 - 9:13 م

وقد شهدت المباراة مواجهة مصرية خالصة بين لاعبي المنتخب المصري والدوري المصري، وهما النجم المصري مؤمن زكريا، مهاجم نداي أهلي جدة ولاعب النادي الأهلي المصري المعار إلى الفريق السعودي، واللاعب صالح جمعة لاعب النادي الفيصلي، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، والذي شاركا في التشكيل الأساسي.

ملخص مباراة الأهلي والفيصلي اليوم

وقد بدأت مباراة الأهلي والفيصلي، سريعة للغاية من قبل النادي الأهلي السعودي، حيث افتتح الرافي التسجيل في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب سلمان المؤشر، لاعب النادي الأهلي، ونجح اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفا، في تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة التاسعة من عمر المبارا، عقب نجاح الرافي في الحصول على ركلة جزاء مستحقة.
وتمكن اللاعب لويس جوستافو، لاعب النادي الفيصلي، في تسجيل هدف الفريق ليقلص النتيجة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وكاد المهاجم الدولي مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السعودي قريب من تسجيل هدف للنادي الأهلي السعودي، ولكن نجح حارس النادي الفيصلي في تشتي التسديدة التي سددها اللاعب.
ورفع النادي الأهلي السعودي رصيده إلى النقطة 41 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، بينما تجمد رصيد النادي الفيصلي عن النقطة 30 في المركز الرابع بجدول الترتيب.


اترك تعليقاً