نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة 2-11-2018 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

ينتظر كل محبي وعشاق الكرة المصرية والأفريقية مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، ويسعى المارد الأحمر النادي الأهلي المصري  في الفوز بهذه المباراة بنتيجة كبيرة وعدم تلقي أهداف في مرماه وذلك لإراحة في مباراة العودة التي ستقام في مدينة رادس “معقل الترجي التونسي”، فالجميع ينتظر هذه المباراة الهامة التي ستحظى بمشاهدة كبيرة على المستوى الإفريقي والعالمي، فمن يستطيع أن يخطف اللقب الافريقي ويتربع على عرش أفريقيا لهذا العام، فلابد أن هناك فريق سيختم المشوار بنهاية سعيدة وفريق آخر سينام حزيناً.

مباراة الاهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

مباراة الأهلي والترجي التونسي

النادي الأهلي المصري

دخل النادي الأهلي المصري في معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة المرتقبة والهامة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، ويسعي النادي الأهلي المصري أن يستغل عامل الأرض والجمهور ويفوز بنتيجة كبيرة في هذه المباراة، والحفاظ على شباكه خالية ونظيفة من الاهداف، وذلك لكي يسهل عليه وعلى جماهيره مباراة العودة التي ستقام في مدينة رادس التونسية بعد أسبوع من مباراة الذهاب.

مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

وقد وصل النادي الأهلي المصري إلى المباراة النهائية وذلك بعد الفوز على نادي وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 3/2 في مجموع المبارتين، حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة بفوز النادي الأهلي المصري بهدفين مقابل لاشيء، ثم عاد النادي الأهلي ليخسر في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب نادي وفاق سطيف في دولة الجزائر الشقيقة بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزه لاعب النادي الأهلي وليد سليمان.

وبهذه النتيجة وصل النادي الأهلي المصري إلى المباراة النهائية ليصطدم بنادي الترجي التونسي في مباراة تحديد البطل.

نادي الترجي التونسي

وعلى الجانب الآخر يسعي نادي الترجي التونسي الذي يعلم جيداً مدى قوة النادي الأهلي المصري بالخروج من هذه المباراة بأقل خسائر ممكنة، وإحراز أهداف في شباك النادي الأهلي وذلك لتريحه في مباراة العودة التي ستكون على ملعبه ووسط جماهيره، وقد تأهل نادي الترجي التونسي إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة نادي بريميرو دي أغوستو، بعد الفوز عليه بنتيجة 4/3 بواقع المبارتين.

مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

حيث قد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب نادي بريميرو دي أغوستو بفوزه على نادي الترجي التونسي بهدف دون رد، ليعود نادي الترجي في مباراة العودة التي أقيمت في مدينة رادس وينتصر على فريق بريميرو بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية وصعبة للغاية، وبهذه النتيجة يتأهل نادي الترجي التونسي ليواجه نادي الأهلي المصري في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018.

تشكيل النادي الاهلي

  • يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في حراسة المرمي الحارس محمد الشناوي.
  • الدفاع:- سعد سمير، ساليف كوليبالي، أحمد فتحي، أيمن أشرف.
  • ثنائى خط الوسط:- حسام عاشور، وعمرو السولية.
  • خط الوسط الهجومي:- وليد سليمان، واسلام محارب، وأحمد حمودي.
  • ورأس حربة وحيد وهو اللاعب وليد أزارو.
مباراة الأهلي والترجي التونسي
مباراة الأهلي والترجي التونسي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

من المقرر أن تنطلق مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 بين النادي الأهلي المصري الحاصل على اللقب الأفريقي برصيد 8 ألقاب، ونادي الترجي التونسي، وذلك اليوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر لسنة 2018، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي
موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر لسنة 2018 على ملعب رادس بالعاصمة التونسية، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 على قناة Bein sport HD1 المشفرة، وستنقل أيضاً المباراة على الهواء مباشرة على قناة نايل سبورت الأرضية، والقناة الثانية الأرضية، وذلك لأن المباراة ستلعب على ملعب برج العرب بالأسكندرية، نتمني كل التوفيق للنادي الأهلي المصري في هذه المباراة الهامة.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

  • انتهت احداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 بتقدم النادي الأهلي على الترجي بهدف نظيف احرزه اللاعب وليد سليمان من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر الشوط الأول، ننتظر نتيجة الشوط الثاني من المباراة ونتمني كل التوفيق للنادي الأهلي المصري.
  • انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، احرز أهداف النادي الأهلي اللاعب وليد سليمان من ضربتين جزاء، وعمرو السولية، بينما احرز هدف الترجي التونسي اللاعب محمد يوسف البيلايلي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.