نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم.. متابعة لأهم لحظات التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

متابعة نتيجة مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، والتي يستضيفها الملعب الأوليمبي برادس في تونس، وسط حالة الترقب من جماهير الفريقين لما ستسفر عنه نتيجة مباراة العودة للترجي والأهلي في دور المجموعات، لتحديد الفريق المتصدر والوصيف، من أجل بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي، وضمن متابعة أخبار مباراة الأهلي والترجي سنرصد تشكيلة الفريقين واهم الأحداث حلال شوي المباراة.

مباراة الاهلي والترجي اليوم .. متابعة تشكيلة الأهلي والقنوات الناقلة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

انتهت مباراة الأهلي والترجي بفوز قوي ومستحق لأبناء القلعة الحمراء في عقر دار الترجي التونسي وعلى ملعبة ووسط جماهيره، حيث وفق الأهلي بفضل من الله عز وجل لانتزاع 3 نقاط غالية بعد الفوز بهدف دون رد، ليتساوى رصيد الأهل والترجي على قمة المجموعة بعشر نقاط لكل فريق.

الأهلي الترجي
1 0

الشوط الأول شهد بداية قوية من الفريقين، وسط تحفظ تكتيكي، ومرت دقائق الشوط الأول وسط ترقب ملايين الجماهير المتابعة للقاء، واستطاع وليد ازارو أن يحرز هدف التقدم للنادي الأهلي، واشتعلت المباراة، وتوالت هجمات الترجي التي سرعان ما تحطمت على أقدام مدافعي الأهلي، فيا كانت هجمات الأهلي شديدة الخطورة وكان بإمكان المهاجمين وضع الهدف الثاني.

الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي، سار على نفس وتيرة الشوط الأول، استحوذ للكرة من جانب لاعبي الترجي، واستبسال دفاعي واللعب على الهجمات المرتدة للأهلي، حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز الأهلي بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة العودة

اليوم الجمعة الموافق 17 أغسطس 2018، وفي تمام الساعة التاسعة من مساء القاهرة، ستنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي وهي توافق الساعة  السابعة مساء بتوقيت تونس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسنوفر لكم متابعة لأحدث شوطي المباراة.

القنوات الناقلة مباراة الهلي والترجي جولة الإياب

عشاق كرة القدم والقلعة الحمراء في مصر سيتابعون اللقاء من خلال شاشة قناة بي إن سبورت الأولى الرياضية المشفرة على القمر الصناعي نايلسات، وسيكون بمقدور الجماهير التونسية متابعة اللقاء على قوات البث الأرضي داخل تونس، وحتى الآن لم يتم تحديد قناة مجانية ستنقل المباراة.