نتيجة مباراة الأهلي اليوم مع سموحة 26-4-2016 في الجولـ25 من الدوري المصري.. وترتيب الجدول المصري حتى الآن

ملخص مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الاهلي وسموحة

انتهت مباراة الأهلي وسموحة اليوم الثلاثاء 26-4-2016 بفوز الأحمر بنتيجة (3-1) في إطار الجولة الـ25 من عُمر الدوري المصري المُمتاز، المباراة غاب عنها النجم الشاب رمضان صبحي للإيقاف بسبب حصولة على كارت أحمر في مباراته ضد إنبي الأخيره.

وبذلك رفع النادي الأهلي رصيده إلى النقطة الـ56 متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري، بينما تجمد رصيد نادي حرس الحدود عند 41 نقطة محتل بها المركز الرابع خلف الاسماعيلي المتساوي معه في النقاط.

ونجح الأهلي في تحول تأخره بهدف في بداية المباراة للفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لسموحة، وكانت نتيجة الأهلي اليوم تعتبر نهاية لصحوة الفريق السكندري في الدوري بعد سلسلة مباريات ناجحة له ووصله إلى مراكز متقدمه في ترتيب الدوري، وكان الهدف الأول الذي أحرزه لاعب سموحة “إسلام محارب” جاء على طريقة الكبار والأهداف العالمية ويعتبر من أجمل أهداف الدوري في الدقيقة 24 وعشرين، ولكن عاد الأهلي وتعادل في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، ونجح الأهلي في احراز هدفين في الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء نفذها عبدلله السعيد في الدقيقة 68، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثالث في الدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني.

————————————————————————————————————————————————

نعرض إليكم من خلال موقعنا “نجوم مصريه” موعد مباراة الأهلي وسموحة  والقنوات الناقلة، في إطار الاسبوع الـ25 من عُمر الدوري المصري المُمتاز، ويدخل نادي الأهلي المباراة متصدراً الجدول العام للدوري المصري برصيد 53 نقطة، بينما يحتل نادي سموحة المركز الـرابع  برصيد 41 نقطة.

وتقام مباراة سموحة والأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 26\4\2016 على ملعب ستاد الاسكندرية ضمن منافسات الاسبوع الـ25 من الدوري المصري المُمتاز، وكانت نتيجة الإياب إنتهت بفوز سموحة بنتيجة كبيره على الاحمر (3-0) وكان وقتها مدرب الأهلي هو جوزيه بيسيرو.

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي مباراة قوية وأكثر نديه للأخذ بالثأر بسبب نتيجة الدور الأول بفوز سموحة بنتيجة كبيره في مفجأه للجميع، ويعيش الأهلي حالة جيدة بسبب اتساع فارق النقاط بينه وبين الزمالك بـفارق 11 نقطة، وسوف تقام المباراة بدون جمهور على ملعب استاد الاسكندرية، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر  والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويعيش نادي سموحة حالة معنوية جيدة تحت قيادة المدرب حلمي طولان،  حيث جمع 13 نقطة من أربع انتصارات من أصل 15 مباراة تحت قيادة هذا المدرب، وتعادل في واحدة من آخر خمس مباريات له في الدوري.

ونعرض إليكم جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن 

نستعرض أعزائي القراء جدول ترتيب الدوري المصري الذي يتصدرة الأحمر النادي الأهلي برصيد 56 نقطة، ويأتي غريمة التقليدي الأبيض الزمالك في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يحتل الفريق الأسماعيلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة، ويأتي سموحة في المركز الرابع بنفس الرصيد بعد خساراته أمام الأهلي في الاسبوع الـ25 من عُمر الدوري المصري. ونعرض إليكم ترتيب باقي أندية الدوري المصري كالآتي:

جدول ترتيب الدوري المصري المُمتاز
جدول ترتيب الدوري المصري المُمتاز موسم 2015\2016

تشكيلة الأهلي المتوقعة غداً

 نستعرض تشكيلة الأهلي حيث  يأتي في حراسة المرمى  شريف إكرامي، وفي خط الدفاع أحمد حجازي – رامي ربيعة – أحمد فتحي – صبري رحيل، أما في خط الوسط فيأتي حُسام غالي – حُسام عاشور، وفي الهجوم وليد سليمان – عبدالله السعيد – مؤمن زكريا – وسيكون رأس الحربه المهاجم عمرو جمال.

الإحتياطي: وليد سليمان – ماليك إيفونا – صالح جمعة – عماد متعب – عمرو السوليه – محمد هاني – أحمد الشيخ.

بطاقة المباراة (سموحة – الأهلي)

الحدث: الجولة الـ25 من الدوري المصري المُمتاز (مباراة الدور الثاني).

اليوم: الثلاثاء.

التاريخ: 26\4\2016.

موعد المباراة: تقام المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

حكم المباراة: محمود البنا.

القنوات الناقلة: ONTV أون تي في –  قناة النيل الرياضية – قناة الحياة 2 الرياضية.

تاريخ لقاءات الأهلي وسموحة في الدوري العام

ألتقى الأهلي وسموحة في تسع لقاءات منذ صعود فريق سموحة إلى الدوري المُمتاز موسم 2010\2011، فاز الأهلي في مباراتين فقط، وحُسم التعادل في خمس مبارايات، بينما فاز فريق سموحة في مواجهتين الأولى كانت نصف نهائي مسابقة كأس مصر 2013\2014، والثانية في الموسم الحالي في مباراة الذهاب (الدور الأول) بنتيجة كبيره (3-0) ويسعى الأهلي للثأر من هذه النتيجة في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء.

بينما تم إلغاء نتائج ثلاث مباريات كانت قد جمعت بين الفريقين في موسمي 2011\2012 و2012\2013 بسبب إلغاء مسابقة الدوري، وكانت النتائج تحقيق الأهلي إنتصارين في مقابل إنتصار وحيد لنادي سموحة.

أول مباراة فاز بها الأهلي وتم احتسابه ضمن سجلات الإتحاد المصري، كانت في موسم 2013\2014 ضمن منافسات الجولت الثالثة من مسابقة الدوري المصري المُمتاز، حيث لم يحتسب الفوز الأول للأهلي في موسم 2011\2012 بسبب إلغاء مسابقة الدوري وقتها، وعبد الله السعيد هو هداف تاريخ مواجهات الفريقية برصيد 4 أهداف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.