موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 “مباراة العودة” ونتيجة مباراة الذهاب

ننشر لكم التفاصيل الكاملة حول مباراة الاهلى والوداد المغربي اليوم السبت الموافق 28-10-2017 في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث تترقب جماهير كرة القدم المصرية وبالأخص جماهير النادي الأهلي هذا اللقاء الصعب على الطرفين كما يتوقع خبراء كرة القدم المصرية والعربية، حيث أن هذا النهائي هو النهائي العربي الأول منذ 6 أعوام، حيث كان النهائي العربي الأخير في عام 2012 بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي، تابعونا في هذا الموضوع لتتعرفوا على كل التفاصيل حول هذه المباراة الهامة.

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

النادي الأهلي المصري

يدخل النادي الأهلي المصري مباراة اليوم وهو في حالة من النشوة الكروية وبالأخص بعد الفوز الكبير في المباراة السابقة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على نادى النجم الساحلي بنتيجة 6-2، والتي هزت أرجاء القارة كلها، وأسماها البعض بإسم “مباراة الفضيحة”.

ويسعى النادي الأهلي المصري في مباراة اليوم من تحقيق نتيجة إيجابية وإحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف يريح عليه مهمة لقاء العودة الذي سيكون في دولة المغرب الشقيقة، ويأمل النادي الأهلي في استغلال عامل الارض والجمهور في مباراة اليوم حيث من المقرر أن يحضر أكثر من 70 ألف مشجع في مباراة اليوم التي ستقام على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

نادى الوداد المغربي

يعتبر نادي الوداد المغربي من اقوى الاندية العربية في الوقت الحالي، حيث يأمل الفريق من إعادة اللقب مرة اخرى والحصول على كأس البطولة الغالية والغائبة لسنوات طويلة عن هذا الفريق، ويأمل فريق الوداد المغربي في مباراة اليوم تحقيق نتيجة إيجابية وعدم تلقي شباكه للأهداف حتى يسهل عليه مباراة العودة التي ستقام على ملعبه وفي وسط جماهيره.

تشكيل النادي الأهلي لمباراة اليوم

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم في حراسة المرمى الحارس شريف إكرامي، وأمامه الرباعي على معلول وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد فتحي، أمامهم الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة، يتقدمهم الثلاثي عبد الله السعيد وجونيور اجاي ومؤمن زكريا، اما في خط الهجوم اللاعب وليد أزارو.

تشكيل النادي الاهلي
تشكيل النادي الاهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم على قناة نايل سبورت المصرية، حيث أعلنت القناة إذاعتها لهذه المباراة الهامة على شاشاتها، على أن يكون استاد النيل في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة على التردد الأرضي فقط، وسينقل اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري المباراة ايضاً على القناة الثانية الارضية.

وستنقل المباراة على قناة بى أن سبورت القطرية المشفرة وسيقوم بالتحليل على المباراة المعلق المتميز أحمد الطيب.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يطلق حكم المباراة صفارة بدء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت الموافق 28-10-2017 في تمام الساعة الـ 7 مساءاً بتوقيت القاهرة، والـ 8 مساءاً بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية بحضور أكثر من 70 ألف مشجع.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

انتهت مباراة الأهلي والوداد المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أحرز هدف النادي الأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وبهذه النتيجة يلعب نادى الوداد المغربي مباراة العودة بارتياحية كبيرة حيث يحتاج إلى التعادل السلبي فقط أو الفوز بأي نتيجة حتى يحصل على كأس دوري أبطال أفريقيا 2017 ويتأهل إلى كأس العالم للاندية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي “مباراة العودة “

ننشر لكم موعد مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في دولة المغرب الشقيقة، حيث من المقرر أن تقام مباراة العودة بين الكبيرين النادي الأهلي بطل مصر ونادى الوداد المغربي بطل المغرب يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر 2017 في تمام الساعة الـ 10 مساءاً بتوقيت القاهرة.

كل التوفيق للنادى الأهلي المصري في مباراة السبت القادم أمام الوداد المغربي.