نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلى في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وموعد مباراة الأهلي القادمة في نهائي البطولة

ننشر لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى المقرر إقامتها اليوم الأحد الموافق 22-10-2017 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم المصرية هذا اللقاء الذي سيجمع بين النادي الأهلي المصري بطل مصر ونادي النجم الساحلي بطل تونس، في لقاء مثير لا يقبل القسمة على اثنين، لقاء سيحدد من هو الفريق الذي سيتأهل رسمياً إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والاقتراب أكثر من حصد اللقب والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الاهلى والوداد المغربي
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي
النادي الاهلي

مباراة الأهلي والنجم الساحلي

انتهت مباراة الذهاب التي جمعت بين النادي الأهلي المصري ونادى النجم الساحلي التونسي بفوز نادى النجم الساحلى بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب سوسة في دولة تونس الشقيقة، وبهذه النتيجة يكفي نادى النجم الساحلى التعادل في مباراة اليوم أو الفوز بأى نتيجة لكي يتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلى الجانب الآخر يأمل النادي الأهلي بطموحاته الكبيرة الفوز في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي ليتأهل رسمياً إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتاج النادي الأهلي بالفوز بنتيجة “1-0” على الاقل لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

النادي الأهلي المصرى

يدخل النادي الأهلي المصري مباراة اليوم الأحد الموافق 22 أكتوبر لسنة 2017 أمام النجم الساحلى بطموحات كبيرة، بشخصية الكبار، أملاً في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، ويساند النادي الأهلي وجماهيره العظيمة التي ستملأ ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي سيحتضن المباراة اليوم.

مباراة الأهلي والنجم الساحلى

وتأمل جماهير النادي الأهلي العريقة والوفية من الفوز اليوم على النجم الساحلى والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للاقتراب خطوة كبيرة من تحقيق اللقب الأغلى بالنسبة لجماهير النادي الاهلى، والتأهل إلى كأس العالم للأندية الذي يذكر التاريخ للنادى الأهلي المشاركة القوية للفريق في هذه البطولة العريقة واللعب مع الكبار والحصول على أفضل المراكز.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ننشر لحضراتكم موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلى في اياب بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث من المقرر أن يلعب النادي الأهلي المصري مع نادى النجم الساحلى التونسي اليوم الاحد الموافق 22 أكتوبر لسنة 2017 في تمام الساعة الـ7 مساءاً بتوقيت القاهرة، والـ 8 مساءاً بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية بحضور أكثر من 50 ألف مشجع للنادي الأهلي المصري.

الأهلي والنجم الساحلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلى اليوم الأحد 22-10-2017 على قناة بى أن سبورت المشفرة حيث أن هذه القناة هى القناة الوحيدة الفضائية المحتكرة لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز عصام الشوالي.

اما بالنسبة للقنوات المجانية الناقلة للمباراة فمن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلى اليوم على قناة نايل سبورت للبث الأرضي حيث أعلنت القناة إذاعة المباراة الهامة بين الأهلي والنجم الساحلى في اياب دوري أبطال أفريقيا، وان يبدأ استاد النيل بقيادة الاعلامي المتميز ” ماركو مراد ” في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسيبث اتحاد الإذاعة والتليفزيون المباراة أيضاً على القناة الثانية المصرية للبث الأرضي.

كل التوفيق للنادى الأهلي المصري في مباراة اليوم وتخطى عقبة النجم الساحلى لكي يسعد جماهير النادي الأهلي الغفيرة والشعب المصري إلى تنتظر هذه المباراة وتنتظر صعود النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي

انتهت المباراة المثيرة بين فريقى النادي الأهلي والنجم الساحلي بفوز النادي الأهلي بنتيجة كارثية ستعلق في أذهان جميع عشاق النادي الاهلى، حيث فاز النادي الأهلي على النجم الساحلي بنتيجة 6-2 ويتأهل رسمياً إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ليلاقي الفتح الرباطى المغربى في نهائي البطولة.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يلتقى النادي الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث صعد النادي الأهلي لنهائي البطولة على حساب نادى النجم الساحلي بنتيجة 7-4 في مجموع اللقائين، بينما تأهل نادى الوداد المغربي على حساب نادى الفتح الرباطي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي والنجم الساحلى في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 28 أكتوبر من الشهر الجارى على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن يكون لقاء العودة في المغرب في أيام 3 أو 4 أو 5 الشهر المقبل.

الف مبروك للنادى الأهلى المصري لهذا الفوز العريق والتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of كيرلس زكي
    كيرلس زكي يقول

    النادى الاهلى قدر يفرح كل الاهلاوية والشعب المصري النهاردة
    عقبال المباراة النهائية والصعود لكأس العالم للأندية بأذن الله

  2. Avatar of ساندى ساندى
    ساندى ساندى يقول

    الف مبروووووك للأهلى والف سلامه لصالح جمعه وربنا يشفيه وعقبال ما نتأهل لكأس العالم للأنديه

  3. Avatar of كيرلس زكي
    كيرلس زكي يقول

    الله يبارك فيك
    مبروك لكل الاهلاوية

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    الف مبروك يا اهلي