نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم 5-12-2018 في الدوري المصري

نوفر لكم متابعينا الكرام من خلال المقال التإلى نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم الأربعاء 5 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب السلام في الجولة 7، حيث اختارت لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لرياضة كرة القدم الحكم محمد عادل لإدارة مباراة المارد الأحمر والجونة في منافسات الدوري المصري الذي تقام مساء اليوم، وبمعاونة كل من محمد عبد المجيد وسامي هلهل، في حين يكون الحكم أحمد صالح حكمآ آخر للمباراة.

نتيجة مباراة الاهلى والجونة اليوم

سيواجه المارد الأحمر نظيره نادي الجونة على أرضية ملعب السلام اليوم الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة ال 7 لمنافسات الدوري العام، والتي تم تأجيلها بسبب انشغال الفريق الأحمر باللعب في منافسات دوري أبطال أفريقيا 2018، وهى المسابقة الرياضية التي اختتمت بفقدان الأهلة للدور النهائي في المباراة التي جمعته مع الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري العام

تبدأ مباراة الأهلي والجونة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، وهو الصدام الذي يسعي فيه الأهلي مواصلة جمع النقاط في مشواره للعودة مرة ثانية لمكانته بين كبار بطولة الدوري الممتاز، في أعقاب تحقيق الفوز على نادي بتروجت في المباراة السابقة بهدف نظيف مقابل لاشيء، خصوصآ أن الأهلي يواجه أحوال صعبة، ويقاسي من تراجع النتائج المحصودة، خاصة عقب الضياع في مواجهته مع المقاولون العرب في الدوري العام، ومن قبلها فقدانه اللقب الافريقي قبل أن يستعيد الفريق فرحة المكاسب في مواجهة بتروجت.

موعد مباراة الأهلي والجونة
موعد مباراة الأهلي والجونة

القنوات الناقلة للمباراة

من المخطط أن تنقل قنوات أون سبورت وقناة النيل للرياضة مباراة الأهلي والجونة اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم

سيطر المارد الأحمر على مسارات الأمور في الدقائق العشر الأولى من المباراة، لكن بدون أي خطورة على مرمى فريق الجونة القوي دفاعيآ.

وفي الدقيقة 13 حصل اللاعب محمد نادي على تمريرة جيدة من شيكاتارا، واستغل وقوع سعد سمير على الأرض، وانفرد بمرمى شريف إكرامي ليحرز الهدف الأول للجونة في الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 59 سدد وليد سليمان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، الا أن عمر رضوان ابعد الكرة لركلة ركنية.

نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم
نتيجة مباراة الأهلي والجونة اليوم

 الأهلي 2-1 الجونة