نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلى اليوم الجمعة 24 يونيو – الأهلي يسعي للفوز

ننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم في الدوري المصري لكرة القدم في المباراة التي تقام مساء اليوم على ستاد بتروسبورت، ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي تجمعهما، بينما يسعي الإسماعيلي لإستعادة المركز الثالث من جديد في مباراة ستكون قمة جديدة من قمم الدوري المصري بين الأهلي والاسماعيلي.

مباراة الاهلي فى الدوري

وتقام مباراة الأهلي والاسماعيلي في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ويعلق عليها مدحت شلبي على قناة ONTV ويسعي الأهلي من خلال عدة أوراق رابحة تحقيق الفارق وخاصة رمضان صبحي وأحمد فتحي وجون أنطوي لتحقيق الفارق لتعويض اخر هزيمتين للنادي الأهلي على المستوي المحلي والأفريقي.

الفوز في نتيجة مباراة الأهلي اليوم يعني إقتراب الأهلي بشكل كبير من تحقيق بطولة الدوري المصري بعدما تقلص الفارق بين الأهلي والزمالك إلي خمس نقاط، ففوز الأهلي على الإسماعيلي يجعل الدوري أهلاوي بنسبة 90%.

ويصعب التكهن بنتيجة مباراة الأهلي والاسماعيلي اليوم الجمعة خاصة وأن مباريات الأهلي والاسماعيلي يصعب معها التوقع بأي حال من الأحوال في ظل تركيز شديد من لاعبي الأهلي والإسماعيلي كونها بطولة خاصة، ويلعب الزمالك مباراة المصري بقدم في المباراة وعين على نتيجة مباراة الأهلي اليوم من أجل معرفة إمكانية بقاؤه في المنافسة من جديد على لقب الدوري العام أم صعوبة المواجهة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.