نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم في نتائج مباريات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين تاهل الاتحاد

ننشر لكم نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم الأربعاء 28/9/2016، في نتائج مباريات كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ارضية استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك في اطار مباريات الدور 16.

وبالعودة الي ملخص نتيجة الاتحاد والقادسية اليوم في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين، حيث انتهت نتيجة اللقاء في الشوط الأول من المباراة،  بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين بنتيجة هدف مقابل هدف، وكان نادي القادسية هو من تمكن من التقدم في نتيجة المواجهة في حدود الدقيقة الرابعة عشر من اللقاء عن طريق اللاعب نايف عبد الله هزازي.

وهو الهدف الذي حافظ عليه الفريق الي غاية الدقيقة 42 من القاء، التي تمكن من خلالها نادي الاتحاد من تعديل نتيحة المباراة، وسجل هدف الاتحاد الأول اللاعب كارلوس فيلانوفا، لتنتهي الامور في الخمسة والاربعين دقيقة الاولى من المواجهة بنتيجة التعادل الايجابي بين الطرفين هدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني من اللقاء لم يتمكن الطرفين من الوصول للمرمي، الي غاية صفرة الحكم التي اعلان من خلالها على نهاية اللقاء  لتنتهي بذلك نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية بنتيجة هدف مقابل هدف، ليتاجل الحسم النهائي في نتيجة اللقاء الي الاشواط الاضافية.

التي لم تعرف جديد على نتيجة اللقاء، لتنتهي الامور بنتيجة التعادل الايجابي بين الجانبين هدف مقابل هدف، ليتاجل الحسم النهائي الي ضربات الجزاء، التي تمكن من خلالها نادي الاتحاد من حسم الامور لصالحه بنتيجة ثمانية مقابل سبعة، ليتمكن  بذلك من التاهل الي مباريات دور الربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.