ملخص مباراة الاتحاد والفجيرة اليوم الأربعاء 1-8-2018 في معسكر النمسا

نجح نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، في الفوز على نادي الفجيرة الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب معسكر نادي الاتحاد السعودي في النمسا، حيث شهدت المباراة تفوق كبير من العميد السعودي في اللقاء، والذي تمكن من تحقيق الفوز في آخر ودياته قبل خوض مباراة السوبر السعودي أمام الهلال.

مباراة الاتحاد والفجيرة

تشكيلة الاتحاد أمام الفجيرة

بدأت نادي الاتحاد السعودي مباراته أمام الفجيرة بتشكيلة قوية للغاية، حيث شهدت الدفع بعدد من اللاعبين الأساسيين للفريق، من أجل الوقوف على الحالة الفنية للاعبين في المباراة وتواجد اللاعب كارليتو في المباراة بالتشكيلة الاساسية، وقاد هجوم العميد اللاعب التونسي أحمد عكايشي، وخلفه اللاعب فهد المولد وفالديفيا.

تشكيلة الاتحاد أمام الفجيرة
تشكيلة الاتحاد أمام الفجيرة

بدأت المباراة سريعاً بهجمات مكثفة من لاعبي الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، وكانت البداية عند نادي الفجيرة الإماراتي، والذي سجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الحادية عشر  من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب محمد بن يطو في مرمي العميد.

ولكن نجح الاتحاد في العودة سريعاً وتعديل النتيجة في الدقيقة 31 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب أحمد عسيري، وواصل الاتحاد السيطرة ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب فهد المولد، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين لهدف، ونجح اللاعب فالديفيا، في تسجيل ثالث أهداف النمور في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.