ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس 20-9-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة الاتحاد والتعاون في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الاتحاد في قمة مباريات الدوري السعودي في جولة الوطن احتفالا باليوم الوطني 88، وذلك على ملعب مدينة الملك عبد الله في الجولة الثالثة من عمر البطولة.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الخميس 20-9-2018 في الدوري السعودي 1 20/9/2018 - 7:30 م

وقد شهدت المباراة بداية قوية للغاية من لاعبي  الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة القوية، حيث نجح نادي التعاون في افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب السوري جهاد الحسين في الدقيقة 18 من عمر الشوط الثاني، ولكن نجح نادي الاتحاد السعودي في تعديل النتيجة سريعاً عن طريق اللاعب جهاد الحسين في الدقيقة4 من عمر المباراة، ونجح في إحراز التقدم للعميد سريعاً في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

واصل التعاون الضغط على المباراة بحثاً عن التعادل ليسجله اللاعب هيلدون في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد والتعاون بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وواصل التعاون السيطرة مع بداية الشوط الثاني للمباراة، حيث نجح اللاعب جهاد الحسين، في تسجيل الهدف الثاني للسكري في الدقيقة 65 من عمر المباراة، وأحرز اللاعب ليندر تاوامبا، الهدف الرابع في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

تمكن نادي الاتحاد السعودي في تقليص النتيجة عن طريق اللاعب عبدالعزيز العرياني، في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ولكن نجح اللاعب عبدالفتاح آدم، في تسجيل خامس أهداف التعاون في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

ومع انتهاء المباراة واصل الاتحاد السعودي السقوط في الموسم الكروي الحالي ويفشل في تحقيق أي فوز في الثلاث مباريات الأولى له في الموسم الكروي الحالي وحتى بعد إقالة المدرب رامون دياز.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.