نتيجة مباراة الإمارات وعمان اليوم الجمعة خليجي 23 فوز الأبيض بهدف على مبخوت

ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة خليجي 23 والمقامة في حالياً في دولة الكويت، تقام مساء اليوم الجمعة مباراة الإمارات وعمان على ملعب ستاد جابر الدولي.

موعد مباراة الإمارات وعمان اليوم الجمعة خليجي 23 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

الأبيض الإماراتي يخوض أولى مبارياته في خليجي 23 أمام عمان من أجل الفوز على عمان من أجل حصد الثلاث نقاط، ومن ثم التتويج بلقب بطولة خليجي 23.

وبنفس الطموح يدخل فريق عمان هذه المباراة من أجل الفوز بنقاط المباراة الثلاث، من أجل البدء في هذه البطولة بنتائج جيدة تُسهل من مهمة المنتخب العماني في هذه البطولة.

واستطاع المنتخب الإماراتي الفوز بلقب هذه البطولة مرتين عامي 2007 و2013، بينما فاز المنتخب العماني بهذه البطولة مرة وحيدة كانت عام 2009 في البطولة التي أقيمت على أراضي سلطنة عمان.

طالع أيضا: جدول مباريات بطولة خليجي 23 الكويت 2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للبطولة.

موعد مباراة الإمارات وعمان:

ومن المقرر أن تقام مباراة الإمارات وعمان مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، السادسة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وعمان اليوم:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الإمارات وعمان في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى أمسية اليوم الجمعة على ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي عبر شاشة قناة الكويت الرياضية بتعليق بدر الشداد، وقناة أبو ظبي الرياضية 1 والتي سيعلق عليها على سعيد الكعبي، كما أن المباراة ستكون منقولة على شاشة قناة bein sports HD المفتوحة، بالإضافة لنقلها عبر شاشة قناة ام بي سي برو بصوت المعلق عيسى الحربين، وعلى قناة الكأس بصوت المعلق أحمد الطيب، كما ستكون المباراة منقولة عبر شاشة قناة عمان الرياضية بصوت أحمد العجمي.

تشكيل الإمارات لمباراة اليوم:

تشكيل الإمارات الرسمي لمباراة عمان اليوم:

خالد عيسى، إسماعيل أحمد، مهند سالم، خليفة المباراة، خميس إسماعيل، على سالمين، محمد فوزي، محمد المنهالي، عمر عبدالرحمن، محمد عبدالرحمن، على مبخوت.

نتيجة مباراة الإمارات وعمان:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الإمارات وعمان، وخلال الدقائق الملعوبة من المباراة والمقدرة بخمس دقائق، ظهرت الأفضلية للمنتخب العماني الذي حاول التسجيل مبكراً، لكن دفاع الأبيض الإماراتي حال دون ذلك.

وفي الدقيقة السابعة والعشرين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمنتخب الإماراتي قام بتسديها اللاعب على مبخوت الذي وضعها ببراعة في شباك عمان لتصبح النتيجة تقدم الأبيض الإماراتي بهدف نظيف.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الإمارات وعمان بتقدم الأبيض الإماراتي بهدف نظيف سجله على مبخوت من ركلة جزاء.

انتهت مباراة الإمارات وعمان بفوز الأبيض الإماراتي بهدف نظيف سجله على مبخوت، ليحصد المنتخب الإماراتي أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة خليجي 23.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.