نتيجة مباراة الإمارات وتايوان اليوم كأس آسيا للشباب 2018 فوز كبير لشباب الأبيض

في افتتاح منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس آسيا للشباب تتحت 19 عاماً يلتقي صباح يوم الأحد الموافق 21 من أكتوبر الجاري منتخبا الإمارات وتايوان على ملعب جيلورا يونج كارنو.

موعد مباراة الإمارات وتايوان كأس آسيا للشباب 2018 والقنوات الناقلة

الأبيض الإماراتي تمكن من تحقيق الفوز على نظيره العنابي القطري بهدفين لهدف في المباراة الافتتاحية لهذه البطولة الآسيوية للشباب، ليأتي المنتخب الإماراتي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب إندونيسيا صاحب الصدارة بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف وضع المنتخب الإماراتي في المركز الثاني.

أما منتخب تايوان فيدخل هذه المباراة ولا بديل له عن الفوز إن أراد لاعبوه استكمال مهمتهم بالبطولة، منتخب تايوان للشباب تلقى الخسارة أمام منتخب إندونيسي بثلاثة أهداف لهدف، فالتعادل أو الخسارة أمام المنتخب الإماراتي ستودي بالمنتخب التايواني بالخارج، كما أنها ستعزز من فرص المنتخب الإماراتي في التأهل لدور ربع النهائي.

موعد مباراة الإمارات وتايوان

وقد تقرر أن تُقام مباراة الإمارات ضد تايوان للشباب في كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً صباح يوم الأحد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة ظهراً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وتايوان

ويمكنكم متابعة مباراة الإمارات القادمة في كأس آسيا للشباب أمام منتخب تايوان ظهر الأحد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD6.

نتيجة مباراة الإمارات وتايوان

تمكن المنتخب الإماراتي للشباب تحت 19 عاماً من تحقيق فوز كبير على نظيره المنتخب التايواني بثمانية أهداف لهدف، في المباراة التي قد أُقيمت ظهر اليوم في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا للشباب، شباب الأبيض بدأوا التسجيل في الدقيقة العاضرة عن طريق أحمد فوزي، بعدها بعشر دقائق سجل على صالح الهدف الثاني للإماراتيين، ومع الدقيقة الخامسة والثلاثين سجل ماجد راشد الهدف الثالث للأبيض، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للأبيض الإماراتي.

في الشوط الثاني ظل المنتخب الإماراتي على حالة التسجيل، واستطاع لاعبوه إضافة خمسة أهداف أخرى عن طريق راشد مبارك الذي سجل مرتين في شباك منتخب تايوان فيي الدقيقتين 51، و59، فيما أضاف على صالح هدفه الشخصي الثاني له والسادس لبلاده في الدقيقة السابعة والستين، بعدها بثلاث دقائق فقط تمكن عبدالله النقبي من تسجيل سابع أهداف شباب الأبيض، لكن يو ياين شو سجل هدف منتخب تايوان الوحيد في الدقيقة الرابعة والسبعين من المباراة، قبل أن يعود ماجد راشد من جديد ليختتم ثمانية الأبيض الإماراتي في مرمى تايوان.

بهذه النتيجة يكون المنتخب الإماراتي قد احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، ويكفيه فقط التعادل في المباراة القادمة أمام المنتخب الآندونيسي من أجل التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.