نتيجة مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي اليوم في البطولة العربية للأندية تأهل الدراويش

في إطار منافسات مرحلة الإياب من دور ال 32 من البطولة العربية للأندية يلتقي مساء اليوم الخميس فريقا الإسماعيلي والكويت الكويتي في مباراة يسعى فيها الدراويش للعودة من الكويت ببطاقة التأهل والعبور لدور الستة عشر من البطولة العربية.

موعد مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي اليوم في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والكويت الكويتي التي كانت قد أٌقيمت على ملعب ستاد الإسماعيلية في أغسطس الماضي، انتهت لصالح الدراويش بهدفين نظيفين، لذا فإن الدراويش يدخلون هذه المباراة من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولة العربية للأندية.

وستكون مباراة الإسماعيلي ضد الكويت الكويتي اليوم بالبطولة العربية للأندية هي الأولى للمدير الفني الجديد للدروايش محمد محسن أبوجريشة، والذي سبق وأن لعب بقميص الفريق من قبل، ليأتي أبوجريشة على رأس الإدارة الفنية للدراويش خلفاً للجزائري خيري الدين مضوي، والذي قد تمت إقالته بعد خسارة الفريق الماضية أمام سموحة في الدوري المصري.

أبوجريشة يدخل هذه المباراة من أجل تخطي دور ال 32 والعودة بالفريق من جديد للفوز، فالفريق بحاجة لفوز معنوي من أجل تحسين أوضاعه قبل العودة من جديد لمنافسات الدوري المحلي، ويكفي الإسماعيلي الهزيمة بفارق هدف على الأقل من أجل التأهل لدور الستة عشر من البطولة العربية.

أما فريق الكويت الكويتي فيدخل هذه المباراة، وهو مٌطالب بالفوز على الإسماعيلي بثلاثية نظيفة من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر من البطولة، فأي نتيجة أخرى غير الفوز بهذه النتيجة سيمنح البطاقة للإسماعيلي.

موعد مباراة الإسماعيلي والكويت

هذا ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة الإسماعيلي ضد الكويت أمسية اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والكويت

ويمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي والكويت اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 2 بتعليق محمد الشامسي.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والكويت

أنطلقت قبل قليل أحداث مباراة الإسماعيلي والكويت الكويتي في إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن، ونُشير إلى أن المباراة غير منقولة على أي قناة، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

الدقيقة الثانية والعشرون من المباراة نجح لاعب فريق الكويت الكويتي جمعة سعيد من تسجيل أول أهداف المباراة، لتصبح النتيجة تقدم الكويت بهدف دون مقابل.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للكويت في الدقيقة الثامنة والعشرين أهدرها اللاعب صابر خليفة، لتبقى النتيجة على حالها.

وعاد أصحاب الأرض مجدداً لهز شباك الدروايش عن طريق اللاعب فهد الهاجري الذي وضع الكرة في مرمى الإسماعيلي في الدقيقة السبعين من زمن المباراة.

وبعد أن انتهى الوقت الأصلى من المباراة احتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي نجح فيها عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي أن يتصدى لأول ركلة جزاء للفريق الكويتي، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.