نتيجة مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي اليوم كأس زايد للأندية نهاية المباراة

تستضيف أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي مساء يوم الاثنين القادم في إطار منافسات البطولة العربية للأندية، حيث ستكون هذه المباراة ضمن مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي كأس زايد للأندية والقنوات الناقلة

الإسماعيلي تمكن من الفوز ببطاقة التأهل على حساب الكويت الكويتي في دور ال32 من كأس زايد للأندية الأبطال، الدراويش فازوا بهدفين نظيفين على الكويت في مباراة الذهاب بالإسماعيلية، لكن الفريق الكويتي تمكن في مباراة الإياب الفوز بالنتيجة ذاتها، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، والتي أهلت الإسماعيلي على حساب الكويت.

أما فريق الرجاء الرياضي المغربي المنتشي بتأهله لنهائي كأس الكونفيدرالية الأسبوع الماضي فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ملعب الإسماعيلية من أجل تسهيل مهته في التأهل للدور القادم من البطولة العربية، الرجاء البيضاوي فاز على السلام زغرتا اللبناني بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أُجريت بالأراضي اللبنانية، قبل أن يتعادل الفريقان في مباراة الإياب بالمغرب.

موعد مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي

وقد تقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي ضد الرجاء المغربي في ذهاب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال مساء يوم الاثنين القادم، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والرجاء

وسيتم نقل مباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي في البطولة العربية على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 2، التي ستقوم بالنقل الحي والمباشر للمباراة بصوت المعلقين: عصام عبده، ومحمد حسين.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والرجاء

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الإسماعيلي والرجاء المغربي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني.

انتهت مباراة الإسماعيلي والرجاء الرياضي المغربي بالتعادل السلبي بين الفريقين، لتكون مباراة العودة بين الفريقين على صفيح ساخن، وفي انتظار تحديد الفريق المتأهل لدور ربع النهائي من كأس زايد للأندية الأبطال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.