نتيجة مباراة الأهلي وموعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

شهد ملعب استاد السلام بمدينة القاهرة في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر مارس عام 2017، مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام نظيره فريق نادي بديفست الجنوب أفريقي، وذلك ضمن مباراة الذهاب من الدور الثاني والثلاثين من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي

وانتهى اللقاء النادي الأهلي بهدف وحيد أحرزه أحمد حجازي مدافع الفريق في الدقيقة 56 من زمن المباراة، من ركنية رفعها أحمد حمودي، ومرره حسام غالي برأسه للخلف ليسكنها حجازي في الشباك برأسية متقنة.

وقاد اللقاء تحكيميًا طاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان الجيد، بالإضافة لكل من رضوان عشيق ولحسن عجوو معاونين، وتياجزى هشام حكما رابعاً، وراقب المباراة الحكم الرواندى تياجونيرا سلستين.

وشهد اللقاء خروج مؤمن سليمان ونزول أحمد حمودي، وخروج أجايي ونزول وليد سليمان، وخروج حسام غالي ونزول حسام عاشور.

تشكيل الأهلي

وبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل ضم شريف إكرامي في حراسة المرمى، وكل من محمد هاني وسعد سمير وأحمد حجازي وعلى معلول في خط  الدفاع، وضم خط الوسط كل من حسام غالي وأحمد فتحي، وفي مركز وسط الهجوم يشارك عبدالله السعيد وجونيور أجايي ومؤمن زكريا، وفي الهجوم عمرو جمال كرأس حربة.

واختار الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، كل من محمد الشناوي ومحمد نجيب وحسام عاشور وأحمد حمودي وليد سليمان وسليماني كوليبالي وعماد متعب للجلوس على مقاعد البدلاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي ونادي بيدفيست الجنوب الأفريقي، في الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في  تمام الساعة اللثالثة والنصف من عصر يوم التاسع عشر من شهر مارس الجاري على ملعب بيدفيست في جنوب إفريقيا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.