نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية عشر

في مباراة قمة الجولة الثانية عشر؛ التقى فريقي الأهلي والهلال في مباراة مهمة وحاسمة لصدارة  الدوري السعودي للمحترفين  وأُقيمت المباراة في ملعب الملك فيصل بن فهد (الملز)  في الرياض.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية عشر 2 1/12/2017 - 9:03 م

و قد دخل اللاعبين إلى أرض الملعب بقمصان تحمل علم السعودية والامارات؛ تحية بمناسبة اليوم الوطني للامارات، وبدأت المباراة في ظل الغيابات الكبيرة في صفوف الفريقين، حيث يغيب عن الهلال لاعبي الهجوم كارلوس ادواردو وعمر خريبين، الذي كان حاضرًا على أرضية الملعب قبل بداية المباراة  ولكن ليس للمشاركة بل تحية له لإحرازه جائزة أفضل لاعب آسيوي، وبالمقابل يغيب عن الأهلي لاعب الدفاع معتز هوساوي نظرًا لإصابته في المباراة السابقة وأيضًا وفاة والده رحمه الله.

و بدأ الفريق الهلالي المباراة ضاغطًا ومستحوذًا على الكرة ولكن من دون أن يشكل أي خطر على مرمى الأهلي، وعند الدقيقة 15 من الشوط الأول اضاع الأهلي فرصتين خطرتين لعمر السومة، وبعدها بدأ الأهلي يشكل بعض الضغط، ثم بدأ الهلال في استرجاع قواه والمحاولة بهجمات عدة شكلت خطورة على مرمى محمد العويس ولكنه تألق في صد أكثر من كرة، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بدون أهداف.

و في الشوط الثاني؛ كانت الفرص متاحة للفريقين وبالأخص الفريق الأهلاوي ولكنه لم يستفيد منها وبعدها أصبحت السيطرة هلالية وأتيحت الفرص للفريق الهلالي الذي استفاد منها في مناسبتين بقدم سالم الدوسري عند الدقيقة 68 و75، ليعطي التقدم للفريق الهلالي والعودة بقوة بعد خسارة النهائي الآسيوي. ليصل الفريق الهلالي للنقطة 23 ثانيًا ولكن ب 3 مباريات مؤجلة، ويبقى الأهلي في الصدارة المهددة ب 24 نقطة.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية عشر 1 1/12/2017 - 9:03 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.