نتيجة مباراة الأهلي والنصر

استضاف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض اليوم الجمعة  كلاسيكو من العيار الثقيل بين النصر والأهلي في الجولة 16 من الدوري السعودي للمحترفين.

نتيجة مباراة الأهلي والنصر 1 29/12/2017 - 9:45 م

و دخل الفريق الأهلاوي المباراة وسط غيابات كبيرة جدًا في كل صفوفه؛ حيث يغيب  عمر السومة، تيسير الجاسم وعبد الله مجرشي، على عواجي للإصابة، فيما يغيب حسين المقهوي، للإيقاف، وأيضًا صالح العمري وسلمان المؤشر، لانضمامهما للمنتخب السعودي المشارك في كأس الخليج. ولم يكن النصر أحسن حالاً من حيث الغيابات، حيث سيستمر غياب عوض خميس وخالد الغامدي بسبب الإصابة، وشايع شراحيلي بسبب الإيقاف لمخالفته لقرار لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القادم، الذي نصف على إلزامه دفع مبلغ مالي لوكيل أعماله، وكذلك عمر هوساوي وأحمد الفريدي بسبب مشاركتهم مع المنتخب في كأس الخليج.

و بدأت المباراة حذرة من الفريقين في محاولة من المدربين بعدم التهور في ظل هذا الكم الكبير من الغيابات في الفريقين، وكانت الفرص سانحة للفريق النصراوي بشكل أوضح، ولم يخلو الأمر من بعض الفرص الأهلاوية، واستمر الحال هكذا طيلة شوط المباراة الأول، إلى أن تمكن الجبرين من احراز الهدف الأول للفريق النصراوي في الدقيقة 36، وكان هذا الهدف الذي انتهى عليه الشوط الأول، وفي الثاني اختفي وجود الفريق الأهلاوي، وبدت السيطرة واضحة جدًا للفريق النصراوي وأضاع العديد من الفرص في الخمسة دقائق الأولى، ولكن مع هذا تمكن فيتفا من خطف هدف التعادل في الدقيقة 59، وبعدها بدقيقتين فقط عاد التقدم نصراويًا عن طريق ليوناردو،    وبعدها عاد الوضع كما هو سيطرة وضياع فرص بالجملة من النصر، حتى تمكن فوزير من تعزيز تقدم فريقه بإحراز الهدف الثالث. لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف للأهلي.

و بهذه النتيجة يسترد النصر مركزه الثالث ب 27 نقطة بعد أن خطفه الفيصلي أمس بفوزه، ويبقى الأهلي في موقعه كوصيف ب 31 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر الهلال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.