نتيجة مباراة الأهلي وأحد

في احدى مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، التقى فريق الأهلي فريق أحد في المدينة المنورة، وقد دخل الأهلي المباراة وهو في مركز الوصيف ب 24 نقطة بعد أن تصدر الهلال ب 26 نقطة وهذا بعد فوزه في المباراة المؤجلة الأولى على الباطن، بينما يدخل فريق أحد وهو يحمل 12 نقطة في المركز الثاني عشر.

نتيجة مباراة الأهلي وأحد 1 10/12/2017 - 9:11 م

و كان عنوان الشوط الأول الاستحواذ للأهلي، والتسجيل لأحد، فقد استحوذ الفريق الأهلاوي على الكرة في أغلب فترات اللقاء، وأضاع الكثير من الفرص عن طريق مهاجمه البرازيلي ليوناردو، وتألق حارس أحد في صد العديد من الكرات والحفاظ على شباكه نظيفًا، بينما اقتنصف فريق أحد هدفًا من هجمة مرتده في الدقيقة 12 عن طريق رائد الغامدي؛ اللاعب الأهلاوي السابق، لينتهي الشوط بتقدم أحد بهذا الهدف.

و يبدأ الشوط الثاني في ظل بحث الفريق الأهلاوي عن التعادل والعودة في المباراة، وهذا ما تحقق بعد خمس دقائق فقط من بداية المباراة، عن طريق حسين مقهوي. وبعدها استمر السجال بين الفريقين، حتى أتى كلاوديمير بالهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 70 من المباراة، ولم يفرح الأهلاويين كثيرًا بهذا الهدف، فقد أُحرز هدف التعادل لأحد بنيران صديقة وعن طريق المدافع محمد آل فتيل، ليفقد الأهلي فرصة الاستفادة من تأخر الهلال بتعادله في مباراته مع الفتح، ويبقى الأهلي في المركز الثاني ب 25 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.