نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء 23 – 10 – 2018 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم هي ما تشغل جميع مشجعي النادي الأهلي وينتظرها عشاق المارد الأحمر في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 والتي من المقرر أن تنطلق خلال لحظات فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة وسوف نتابع معكم متابعينا متابعي موقع نجوم مصرية لحظة بلحظة لأحداث مباراة الأهلي ووفاق سطيف منذ صافرة بداية المباراة وحتى صافرة النهاية والتعرف على نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم الثلاثاء الموافق 23/ 10 / 2018 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من المتوقع أن يخوض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي المباراة المرتقبة أمام بطل الجزائر وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتشكيل التالي:

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف اليوم
حراسة المرمي  محمد الشناوي 
خط الدفاع  
أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – سعد سمير.
خط الوسط الدفاعي
عمرو السولية – حسام عاشور.
خط الوسط الهجومي
وليد سليمان – إسلام محارب – أحمد حمودي.
الهجوم وليد أزارو.
ويتواجد على مقاعد بدلاء النادي الأهلي كلا من: على لطفي – محمد هاني – صبري رحيل – أكرم توفيق – مؤمن زكريا – أحمد حمدي – صلاح محسن.
واستبعد كارتيرون الثنائي ناصر ماهر وكريم نيدفيد من قائمة الـ18 لاعبًا، كما يفقد الأهلي خدمات الحارس شريف إكرامي بداعي الإيقاف.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا:

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائرى بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب.
الهدف الأول للأهلي
وليد سليمان يُسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 24 من عمر اللقاء عن طريق عرضية رائعة من حمودي من ناحية اليمين خارج منطقة الجزاء ويقابلها وليد سليمان برأسية من داخل المنطقة وتهز شباك وفاق سطيف.
الهدف الثاني للنادي الأهلي
إسلام مُحارب يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 41 من الشوط الأول وذلك عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك وفاق سطيف، ليعزز تقدم النادي الأهلي وتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري اليوم الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا:


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.