نتيجة مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي مهرجان إعتزال فؤاد أنور نهاية المباراة

في مباراة تكريم نجم المنتخب السعودي فؤاد أنور، والذي تمكن من تسجيل أول أهداف الأخضر السعودي في مونديال 1994 بالولايات المتحدة الأمريكية، سيشارك النادي الأهلي المصري ضد فريق مكون من نجوم الدوري السعودي مساء يوم الجمعة في مباراة جماهيرية، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد الملز بالعاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي إعتزال فؤاد أنور والقنوات الناقلة للمباراة

وكانت بعثة فريق النادي الأهلي المصري قد توجهت إلى المملكة العربية السعودية اليوم الخميس من أجل المشاركة في مهرجان إعتزال نجم منتخب السعودية ونادي الشباب السعودي فؤاد أنور مساء يوم الجمعة.

ويشارك في هذه المباراة عدداً من نجوم الدوري السعودي، والذين سيقومون بارتداء زي فريق الشباب السعودي، وأبرزهم عصام الحضري لاعب التعاون السعودي، ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الاتحاد، وزميله أحمد العكايشي، بالإضافة إلى السوري عمر خريبين لاعب فريق الهلال السعودي.

وكان تركي آل شيخ قد أعلن عبر حسابه الرسمي على تويتر بأنه سيكون أول الحاضرين لستاد الملز من أجل متابعة مباراة الأهلي وفريق نجوم الدوري السعودي في مهرجان إعتزال فؤاد أنور، وأبرز آل الشيخ بأن حضور الجماهير في هذه المباراة سيكون مجاناً، كما أن المباراة ستشهد عدداً من الفعاليات وسحب على بعض الجوائز.

موعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي:

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي مساء الجمعة من خلال شاشة قناة النادي الأهلي، وقناة السعودية الرياضية، وكانت قناة السعودية الرياضية قد بدأت الاستديو التحليلي للمباراة من ملعب المباراة بمشاركة أحمد شوبير وعدداً من نجوم كرة القدم المصرية والسعودية.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام نجوم الدوري السعودي، ويشارك النادي الأهلي في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي فؤاد أنور أمام فريق مكون من نجوم الدوري السعودي، وقد جاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: نجيب، محمد عبد المنعم، باسم على، رحيل.

خط الوسط: هشام محمد، نيدفيد، أكرم توفيق، ميدو جابر.

خط الهجوم: وليد أزارو، باكا.

نتيجة مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي:

انطلقت مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي قبل قليل في مهرجان اعتزال نجم المنتخب السعودي فؤاد أنور، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

انتظر النادي الأهلي حتى الدقيقة 34 حتى أتي باكاماني من تسجيل أول الأهداف من تصويبة ولا أروع بعد تمريرة من زميله أحمد ياسر ريان، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي ونجوم الدوري السعودي بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل سجله اللاعب باكاماني، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

انتهت مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي بفوز الأهلي بهدف نظيف من إمضاء الجنوب أفريقي باكاماني، في مباراة إعتزال نجم المنتخب السعودي فؤاد أنور.