التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي ومونانا إياب دور 32 دوري أبطال أفريقيا تأهل المارد الأحمر لدوري المجموعات
موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني ذهاب دور 32 دوري أبطال أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة

يحل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على فريق مونانا الجابوني عصر يوم السبت، وذلك على ملعب دانجوندجي بمدينة ليبروفيل الجابونية، في إطار إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي تمكن من الفوز على مونانا في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي برباعية نظيفة، سجلها مراون محسن، ووليد أزارو، وعبدالله السعيد هدفين، ليقترب الأهلي من بلوغ دوري المجموعات بدوري الأبطال، إذ أن التعادل أو حتى الهزيمة بفارق ثلاثة أهداف سيمنح الأهلي التأهل بشكل مباشر لدوري المجموعات.

فالفريق الذي تمكن من حسم بطولة الدوري المحلي مبكراً، أصبح يصب كامل قوته من أجل إستعادة اللقب القاري الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 2013، حيث كانت آخر مرة تُوج فيها النادي الأهلي بقلب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

طالع أيضاً: تردد قناة أون سبورت على النايل سات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم.

موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني:

هذا ومن المقرر أن تُلعب مباراة الأهلي ومونانا الجابوني في إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني:

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي ومونانا في إياب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة أون سبورت، والتي قد أعلنت عن شرائها لحقوق بث مباراة الأهلي ومونانا الجابوني من خلال شاشتها، على أن يتم تقديم ستديو تحليلي قبل أحداث المباراة، وقد اختارت إدارة قناة أون سبورت المعلق أيمن الكاشف ليكون معلقاً على أحداث مباراة الإياب بين الأهلي ومونانا الجابوني مساء اليوم السبت.

تشكيل الأهلي اليوم:

أعلن البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام مونانا الجابوني، وفضل البدري الدفع بأحمد فتحي في وسط الملعب، ليكون بجوار كل من السولية، وعاشور، ليكوون تشكيل الأهلي اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، سعد سمير، معلول.

خط الوسط: عاشور، السولية، فتحي، ميدو جابر، وليد سليمان.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي ومونانا الجابوني:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي ومونانا في إياب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا، ويحاول الأهلي أن يخرج بنتيجة جيدة من أجل تأكيد جدارته للتأهل لدوري المجموعات.

وفي الدقيقة الثامنة من بداية المباراة استطاع ميدو جابر أن يسجل أول أهداف المارد الأحمر، هدف جابر جاء من تصويبة متقنة وضعها على يسار حارس مونانا، ليعلن عن تقدم الأهلي بهدف دون رد.

ومع حلول الدقيقة الثلاثين من المباراة، نجح المغربي وليد أزارو من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي، لتصبح النتيجة تقدم أحمر بهدفين نظيفين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سدد ديفيد ماسيمبا لاعب مونانا ركلة حرة مباشرة بقوة من خارج منطقة جزاء الأهلي، ليزلل لاعب مونانا النتيجة، لتصبح هدفين لهدف لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين استطاع وليد سليمان تسجيل ثالث أهداف النادي الأهلي مستغلاً خطأ مدافع مونانا، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الأهلي.

بثلاثة أهداف لهدف، يكون الأهلي قد فاز اليوم على مونانا الجابوني، وتمكن من حسم تأهله رسمياً لدوري المجموعات، بعد أن فاز بمجموع اللقائين بنتيجة 7-1، ليكون الأهلي قد وضعه أقدامه في دوري المجموعات، ويخرج مونانا الجابوني ليشارك في بطولة الكونفيدرالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.