نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري فوز الأحمر بهدفين

على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وفي ختام منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يلتقي مساء يوم الأحد فريقا الأهلي ومصر المقاصة، في مباراة ستكون هي الأهم لجماهير الأهلي في دوري هذا الموسم، خاصة بعد أن خسر الإسماعيلي هذه الجولة أمام المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري يسعى للابتعاد بصدارة فريقه لجدول الدوري المصري، فالفريق الأحمر يحتل حالياً المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 42 وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، والذي تلقى خسارة موجعة هذا الأسبوع أمام المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

ترتيب الأهلي والمقاصة في الدوري هذا الموسم:

الأهلي خاض في دوري هذا الموسم 17 مباراة فاز في ثلاثة عشر مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى خسارة وحيدة كانت على يد مصر المقاصة عندما فاز عليه الفريق الفيومي في الدور الأول بنتيجة 3-2.

أما فريق مصر المقاصة بقيادة مديره الفني عماد سليمان فيسعى لتكرار نتيجة مباراته الماضية أمام النادي الأهلي، الفريق الفيومي في جوري هذا الموسم في الأهلي، الفريق الفيومي خاض في دوري هذا الموسم 18 مباراة فاز في خمس وتعادل في ست، وتلقى الخسارة فس سبع، ليأتي الفريق في الذي كان وصيفاً للأهلي الموسم الماضي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة:

هذا وسيتم إقامة مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام مصر المقاصة مساء يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومصر المقاصة:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري في ختام الأسبوع التاسع عشر أمسية الأحد من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة أون سبورت، وقناة dmc SPORTS.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

أعلن الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة الليلة أمام المقاصة، وشهد تشكيل الأهلي الرسمي للمباراة ظهور ميدو جابر من البداية، والذي لعب المباراة الماضية واستطاع تسجيل هدفاً لفريقه في مرمى الجيش، وقد أتى تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: معلول، أيمن أشرف، سعد سمير، فتحي.

خط الوسط: عاشور، السولية، عبدالله السعيد، ميدو جابر، أجايي.

الهجوم: أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي ومصر المقاصة:

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة وكانت الدقائق الماضية قد شهدت محاولات من جانب الفريقين لتسجيل أول الأهداف، وحاول مصر المقاصة تسجيل أول الأهداف عن طريق فوافي إلا أن حارس مرمى الأهلي فوافي كان لها بالمرصاد، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن، بعد مرور أكثر من 20 دقيقة من إنطلاق المباراة.

وفي الدقيقة الخامسة والعشرين احتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء للمقاصة، سددها ببراعة جون أنتوي مهاجم الأهلي السابق، وهداف الدوري هذا الموسم، لتصبح النتيجة تقدم الفريق الفيومي بهدف دون رد في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر اللقاء.

حاول لاعبو الأهلي تسجيل هدف التعادل، فتارة عن طريق ميدو جابر، وأخرى عن جونيور آجايي، كما حاول المغربي أزارو، وعبدالله السعيد الذي وضع تصويبة صاروخية بجوار القائم، لكن لم تنجح محاولات لاعبي الأهلي في تسجيل هدف التعادل، لتنتهي الفترة الأولى من المباراة بتقدم مصر المقاصة بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 54 سجل أزارو هدف التعادل، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، لتبقى النتيجة على حالها.

وفي الدقيقة 65 استطاع جونيور آجايي أن يسجل هدف التعادل بعد أن استغل كرة زميله عبدالله السعيد، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بست دقائق نجح وليد سليمان في التسجيل للنادي الأهلي، لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح الأهلي، هدف وليد سليمان جاء بعد تمريرة من زميله جونيور آجايي.

انتهت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بهدفين لهدف لصالح النادي الأهلي، بفوز الأهلي اليوم على المقاصة يكون الفريق الأحمر قد رفع من رصيده للنقطة 45 محلقاً على صدارة جدول الدوري المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Mohamed Rezk
    Mohamed Rezk يقول

    انتو بتجيبو الاخبار دي منين
    ؟