نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15-5-2018 القنوات الناقلة دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي اليوم الثلاثاء الموافق 15 مايو على أرض ملعب مانديلا الأوغندي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، مع استعداد كامل من النادي الأهلي ومحاولة لتحقيق نقاط الفوز، ويسعى محب وعشاق الساحرة المستديرة ومشجعي لاعبي القلعة الحمراء لمعرفة جميع المعلومات التي تخص مباراة الأهلي وكمبالا سيتي من موعد والقنوات الناقلة المفتوحة وترددها ونتيجة وملخص المباراة.

مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

يتم إذاعة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في تمام الساعة الثالثة عصر بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش والرابعة عصرا بتوقيت السعودية والساعة الثانية تونس والخامسة بتوقيت الإمارات وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا مع تحكيم فيكتور جوميز.

وسوف يخوض مباراة الأهلي وكمبالا سيتي لاعبي القلعة الحمراء وهم وليد سليمان، أحمد فتحى، حسام عاشور، مروان محسن، وصلاح محسن وسعد سمير مع غياب كل من وليد أزارو وجونيور أجاى وعلى معلول وأيمن أشرف للإيقاف.

القنوات الناقلة للمباراة

سيتم إذاعة المباراة على قناة bein Sport HD 1 مع محاولة جادة من الأهلي لتحقيق الفوز بعد التعادل السلبي الذي لاقه مع الترجي التونسي خلال المباراة السابقة.

سعر تذكرة الدرجة الموحدة في ملعب “لوجوجو” 10 آلاف شيلينج أوغندى، ما يوازى 50 جنيهاً مصرياً، بينما ستكون سعر الدرجة الأولى 50 ألف شيلينج أي ما يوازى 250 جنيها مصريا، فيما سيكون سعر المقصورة 100 ألف شيلينج أى ما يوازى 450 جنيها مصريا.

نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي

مع انطلاق صفارة بداية المباراة بين الأهلي والأوغندي كمبالا سيتي سوف ننقل إليكم متابعة مستمرة ولحظية للمباراة مع توقعات نتيجة المباراة في اللحظات الأولي.

٠_٠ نتيجة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.