نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في الدوري المصري وتعادل الفريقان

يبحث الكثير من عشاق الشياطين الحمر عن موعد مباراة الأهلي وسموحة في الجولة 14 من الدوري المصري لكرة القدم، وتعد مباراة الأهلي وسموحة من أهم مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري المصري نظراً لحاجة الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء، حيث يسعي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية بعد النتائج السلبية خلال آخر مبارتين، فقد خسر الأهلي من المقاصة في الأسبوع قبل الماضي، كما تعادل أمام طنطا في الأسبوع الماضي، بينما خسر سموحة في آخر مباراة أمام الأسيوطي في أول مباراة للفريق تحت قيادة مديره الفني الجديد طلعت يوسف.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم الأربعاء في الدوري المصري وتعادل الفريقان 1 19/12/2017 - 4:14 ص

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

سيلعب الأهلي وسموحة مباراة الغد في الجولة 14 من الدوري المصري تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، فكل فريق يحتاج لنقاط المباراة بشكل كبير، ويقع الأهلي في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري خلف الإسماعيلي وله مبارتين مؤجلتين، أما سموحة فيقع في الركز السادس في الدوري المصري خلف الزمالك بنفس النقاط.

وقد حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري يوم الأربعاء الموافق 20-12-2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ستاد القاهرة.

مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

تتابع جميع الجماهير مباريات الدوري المصري من خلال شاشات التلفاز عبر القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري، بعد قرار منع الجماهير من حضور مباريات الدوري لأجل غير مسمي، وستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري هي:

  • قناة Nile Sport
  • قناة DMC Sport
  • قناة ON Sport

وسنتابع معكم عبر المقال، نتيجة مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الرابعة عشر من زمن الدوري المصري خلال الشوط الأول والشوط الثاني لتوضيح نتيجة المباراة خلال جميع أوقات المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم

بدأت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي وسموة في الأسبوع 14 من الدوري المصري، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خلال جميع أوقات المباراة، وقد بدأ الأهلي المباراة بشكل هجومي على مرمي سموحة في محاولة لتسجيل هدف مبكر، ومازال التعادل هو نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حتى الآن بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الأول من المباراة وسط سيطرة من جانب الأهلي على مجريات اللقاء.

تحديث: أنتهت منذ دقائق قليلة أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة، وقد كانت مباراة الأهلي اليوم مثيرة للغاية، حيث نجح الأهلي في تسجيل الهدف الأول في سموحة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 41 من زمن المباراة ليضعها عبدالله السعيد داخل شباك محمد أبوجبل، وتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة هي تقدم الأهلي بهدف نظيف.

تحديث: بداية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وقد نجح سموحة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 5 من الشوط الثاني لتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم ضد سموحة هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وتزداد المباراة إثارة منذ الدقائق الأولي للشوط الثاني.

تحديث: يبدو أن الأهلي لم يقبل التعادل خلال مباراة اليوم، حيث نجح إسلام محارب في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 65 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وسموحة حتى الآن هي تقدم الأهلي بهدفين لهدف واحد، ومن المؤكد أن الوقت المتبقى من المباراة سيشهد الكثير من الإثارة والمتعة الكروية نظراً للدوافع الكبيرة لدي الفريقين في تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة اليوم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.