نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم في الدوري المصري فوز المارد الأحمر بهدفين لهدف

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، يخوض النادي الأهلي المصري مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز أمسية الأربعاء القادم، وذلك حين يستضيف الأهلي فريق سموحة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري والنقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي في آخر مباراتين له بالدوري لم يتذوق طعم الفوز، فخسارة الفريق أمام المقاصة، ومن ثم تعادله مع طنطا بدأ يقلق جماهير الأهلي، نحو نتائج فريقهم، والذي طالما عودهم دائماً الفوز في كافة المناسبات.

ترتيب الفريقين في جدول ترتيب الدوري:

الأهلي خاض في دوري هذا الموسم 11 مباراة فاز الفريق في ثماني مباريات وتعادل مرتين وتلقى الخسارة مرة وحيدة، ليأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 26 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الإسماعيلي صاحب الصدارة.

أما فريق سموحة فحاله لم يكن أفضل من النادي الأهلي، الفريق السكندري خسر مباراته الماضية أمام فريق الأسيوطي بثلاثة أهداف لهدف، ويطمح أبناء طلعت يوسف في استعادة نغمة الانتصارات، سموحة يدخل هذا الجولة وهو محتلاً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة من الفوز في خمس جولات وتعادله في أربع.

موعد مباراة الأهلي وسموحة:

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الأهلي وسموحة مساء الأربعاء الموافق 2017/12/20 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز أمسية الأربعاء عبر قنوات: أون سبورت، ونايل سبورت، وdmc sports.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي وسموحة، ويحاول لاعبو الفريقين تسجيل أول أهداف هذه المباراة، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وقد مرت خمس دقائق حتى الآن من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 37 تمكن أبوجبل من أن يبفي النتيجة على حالها، حيث تصدى حارس مرمى سموحة لإنفراد من أحمد الشيخ الذي حاول وضع الكرة في مرمى الفريق السكندري.

واحتسب محمود عاشور حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي تصدى لها عبدالله السعيد الذي وضعها ببراعة في شباك سموحة، معلناً عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي وسموحة بفوز الأهلي بهدف نظيف من توقيع اللاعب عبدالله السعيد، الذي سجل الهدف من ركلة جزاء، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة الخمسين من عمر المباراة تمكن اللاعب بالو دياوارو من تسجيل هدف التعادل، لتصبح النتيجة هي التعادل بهدف لكل فريق.

وتمكن البديل إسلام محارب من تسجيل ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 64، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين لهدف.

انتهت مباراة الأهلي وسموحة بفوز الأهلي بهدفين لهدف، ليتقدم الأهلي خطوة نحو صدارة جدول الدوري، ويتوقف رصيد سموحة عند النقطة التاسعة عشر في جدول الترتيب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.