نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الإثنين 1-8-2016 وملخص المباراة

ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر (عبور لاند)2016، التقى اليوم الإثنين الموافق 1أغسطس 2016 النادي (الأهلي) مع نادي (سموحة)، وقد أقيمت هذه المباراة الهامة والمرتقبة على أرضية ملعب (الجيش) في مدينة السويس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، وقد تم نقل المباراة على الكثير من القنوات الفضائية والأرضية مثل (النيل الرياضية وأون تي في والحياة 2 وصدى البلد).

هذا وكان الفريقيقين قد أعلنا قبل بداية المباراة أنهم على استعداد تام لهذه المباراة القوية، حيث كان كلا الفريقين يطمع في الفوز بهذا اللقاء والصعود إلى المربع الذهبي لملاقاة الفريق البترولي (إنبي)، حيث يطمح لاعبي سموحة في تحقيق إنجاز كبير لهم بالصعود إلى الدور قبل النهائي أملا منهم في الوصول إلى المباراة النهائية والحصول على الكأس.

أما لاعبي الأهلي فقد دخلوا هذه المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيق فوز ثمين لهم في دوري أبطال أفريقا على الوداد البيضاوي، كذلك خاض لاعبي الأهلي هذه المباراة وهم يأملون في تحقيق الفوز لكي يقطعوا خطوة كبيرة لتحقيق الثنائية (الدوري والكأس) هذا العام.

نتيجة مباراة الأهلي وسموحة الإثنين 1-8-2016.

انتهت مباراة الأهلي وسموحة منذ قليل بفوز المارد الأحمر (الأهلي) بنتيجة 1/0، وقد أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب (سعد الدين سمير) في الدقيقة 45 من زمن المباراة، وبهذا الفوز الثمين يصعد الأهلي لملاقاة إنبي في الدور قبل النهائي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد