نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم في النهائي والفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2017

نتيجة مباراة اليوم بين الأهلي والوداد في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2017، والتي استضافها استاد محمد الخامس في المغرب في مساء اليوم الموافق 4 نوفمبر 2017، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم نهائي دوري أبطال أفريقيا

هذا وبعد مباراة قوية من الجانبين وإضاعة الفرص من الجانبين، فقد انتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، ليبدأ الشوط الثاني بسخونة بين الفريقين قبل أن ينتهي بفوز نادي الوداد على نادي الأهلي بنتيجة 1-0، ليحقق البطولة رقم 2 في تاريخه ويلحق بركب الفرق التي تأهلت لكأس العالم للأندية المقرر عقدها بعد شهر تقريبا من الآن.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد

هذا وقد انتهى لقاء الذهاب الذي استضافه استاد برج العرب بالإسكندرية ، بنتيجة ايجابية لصالح نادي الوداد البيضاوي المغربي وهي التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وهي النتيجة التي تمنح نادي الوداد البيضاوي فرصة حصد لقب البطولة بمجرد التعادل السلبي 0-0.

بطل دوري أبطال أفريقيا 2017

هذا وبرغم نتيجة مباراة الذهاب والتي زادت من حظوظ نادي الوداد البيضاوي المغربي إلا أن للنادي الأهلي فرصا قوية في الفوز بالبطولة وحصد اللقب التاسع في تاريخه، حيث أنه يلزم على كتيبة حسام البدري تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية أكبر من 1-1 ، أو التعادل بنتيجة 1-1 وانتظار الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

وبالطبع فإن فرص نادي الوداد تزيد عن فرص الأهلي ، في أن التعادل السلبي يجعله يتوج مباشرة بالبطولة بالإضافة للفوز بأي نتيجة.