نتيجة مباراة الأهلي والوداد الرياضي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 نهاية المباراة بالتعادل

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وفي مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي تجمع بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي مساء يوم السبت القادم.

موعد مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ويسعى الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والتي سبق للنادي الأهلي التتويج بها في 8 مرات سابقة، وهو الرقم القياسي لأكبر الآندية الأفريقية التي توجت بلقب هذه البطولة، وسيتأهل الفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام إلى بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كيف تأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري أبطال أفريقيا:

الأهلي استطاع أن يتأهل عن جدارة واستحقاق لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد أن فاز على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 7-3 في مجموع المباراتين، ففي مباراة الذهاب استطاع النجم الساحلي أن يفوز على الأهلي بهدفين لهدف، لكن نسر الأهلي انقض على النجم الساحلي وفاز عليه في العودة بنتيجة 6-2، ليحجز الأهلي مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017.

أما فريق الوداد الرياضي المغربي، والذي كان تأهله هو الآخر سهلاً نسبياً، فقد استطاع أن يخرج بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة الذهاب أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، قبل أن يفوز الوداد على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف لهدف، ليضرب موعداً له في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام فريق الأهلي.

آخر أخبار مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي:

وصلت مساء أمس الأربعاء بعثة فريق الوداد الرياضي المغربي إلي برج العرب من أجل الاستعداد لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي ستكون أمام النادي الأهلي المصري مساء يوم السبت القادم، وقد صرح المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي عقب وصوله إلى برج العرب بأن فريقه قادراً على الصمود أمام النادي الأهلي، مشيراً إلى أن فريقه يسعى للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

صرح حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي على هامش مباراة فريقه أمام الوداد بأن مباراة اليوم ستكون متكافئة بين الفريقين، مبيناً بأنه لا ينظر إلى نتيجة المباراة الماضية أمام النجم الساحلي، وأضاف بأن الأهلي والوداد المغربي هما الأفضل خلال هذه البطولة، وأنه في المباريات النهائية تكون حظوظ كل الفرق متساوية.

طالع أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي:

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن موعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، والتي ستجمع بين الأهلي والوداد المغربي مساء يوم السبت القادم الموافق 2017/10/28، وسيكون توقيت مباراة الأهلي القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 أمام الوداد الرياضي المغربي في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءاً بتوقيت المغرب.

القنوات المجانية المفتوحة لمباراة الأهلي والوداد المغربي:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي مساء يوم السبت القادم من ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية عبر شاشة القناة الثانية الأرضية، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي، وستكون المباراة متاحة لجميع المشاهدين داخل مصر بشكل مجاني عبر هاتين القناتين، واللتان تبثان عبر التردد الأرضي.

كما أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد المغربي ستكون منقولة عبر شاشة قناة bein sports HD1، والتي ستقدم ستديو تحليلي قبل هذه المباراة.

وقد تم تحديد معلق مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي على شاشة قناة bein sports HD1، حيث سيقوم المعلق أحمد الطيب بالتعليق على أحداث مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد مساء السبت القادم عبر القناة الصوتية الأولى، كما أن المعلق المغربي جواد بده سيكون معلقاً على المباراة بصوته عبر القناة الصوتية الثانية.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري عن تشكيل فريقه الرسمي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد، وسيدفع البدري برامي ربيعة في وسط الملعب بجانب السولية، فيما سيلعب أحمد فتحي في خط الدفاع، وإليكم التشكيل الرسمي للنادي الأهلي في مباراة الليلة:

حراسة المرمي: إكرامي.
خط الدفاع: محمد نجيب، سعد سمير، فتحي، معلول.
خط الوسط: رامي ربيعة، السولية، عبد الله السعيد،  مؤمن زكريا، اجايي.
خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي:

استطاع الأهلي أن يسجل أول الأهداف عن طريق مؤمن زكريا من تصويبة ولا أروع سكنت شباك الفريق المغربي بعد استلامه الكرة من زميله عبدالله السعيد.

وفي الدقيقة السابعة حاول المغربي وليد أزارو أن يسجل هدف الأهلي الثاني إلا أن العارضة كانت للكرة بالمرصاد.

استمرت محاولات لاعبو الأهلي لإدارك الهدف الثاني في المباراة، فعن طريق اللاعب جونيور آجايي أن يدرك الثاني من تصويبة يسارية لكنها تخرج خارج مرمى الوداد.

وبعد مرور ستة عشر دقيقة من المباراة أدرك الوداد هدف التعادل عن طريق لاعبه بن شرفي الذي سجل التعادل من رأسية ولا أروع شاهدها إكرامي وهي تهز شباكه.

وفي الدقيقة 29 حاول ازارو أن يضيف الثاني للأهلي إلا أن الحكم المساعد رفع راية التسلل، وبنفس الطريقة احتسب بعدها الحكم كرة تسلل على على معلول في الدقيقة ذاتها، وقبل نهاية الشوط الأول ومن عرضية لأحمد فتحي، سدد اجايي رأسية لكنها كانت خارج الملعب، لتبقى النتيجة كما هي.

بدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بمحاولة تسجيل هدف التقدم، لكن محاولات لاعبيه لم تنجح في هز شباك الوداد لتبقى النتيجة كما هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

انتهت مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل الفريقين، لتكون مباراة الحسم يوم السبت القادم في المغرب.