نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم السبت 7 أبريل 2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة الأهلي والهلال في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تترقب الجماهير السعودية مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال يوم السبت في واحدة من أقوي مباريات الموسم الحالي، والتي ستحسم لقب الدوري السعودي لهذا العام بشكل كبير، وخاصة أن الفريقان لديهما كافة المقومات والدوافع للفوز بالمباراة.

مباراة الأهلي والهلال

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي حتى الآن برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وهو الأمر الذي سيزيد من متعة كلاسيكو الحسم بين الفريقين.

الأهلي ضد الهلال
الأهلي ضد الهلال

نتيجة مباراة الأهلي والهلال في الجولة 25

الأهلي الهلال
0 0
  • حماس جماهيري كبير داخل مدرجات ملعب الجوهرة المشعة، والتي أمتلأت تماماً بجماهير الناديين، حيث حرصت الجماهير على حضور المباراة لمساندة اللاعبين داخل أرض الملعب خلال هذه المباراة الهامة في الجولة قبل الأخيرة من الدروري السعودي.
  • كانت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال اليوم مليئة بالإثارة والمتعة، حيث تبادل الفريقات الكثير من الهجمات الخطيرة، والتي ضاعت من المهاجمين بطريقة عجيبة، لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • مع بداية الشوط الثاني حاول الهلال فرض سيطرته على المباراة في محاولة لتسجيل أولي أهداف المباراة إلا أن دفاع الأهلي صد جميع هجمات الهلال، لتظل نتيجة مباراة الأهلي والهلال حتى الآن هي التعادل السلبي 0-0، وقد وصلنا للدقيقة 68 من زمن المباراة.
  • نهاية أحداث المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والهلال اليوم هي التعادل بدون أهداف، يتأجل حسم لقب الدوري للجولة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والهلال

تعد مباراة الكلاسيكو السعودي بين الأهلي والهلال محط أنظار الكثير من عشاق كرة القدم العربية، حيث أن نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال ستحسم بشكل كبير لقب الدوري السعودي، وخاصة مع تقارب فارق النقاط بين الفريقين، كما أن كلا الفريقين يحتاج للفوز لمصالحة جمهوره هذا الموسم.

سيحاول الهلال الفوز خلال مباراته أمام أهلي جدة ليحسم لقب الدوري لصالحة قبل جولة واحدة من نهاية البطولة، ففي حال فوز الهلال خلال مباراة السبت القادم سيتوج بطلاً للدوري السعودي دون النظر إلي نتيجة المباراة الأخيرة من الدوري، بينما يحتاج الأهلي للفوز خلال المباراة القادمة أمام الهلال ليقترب من التتويج باللقب.

ومن المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم السبت 7 أبريل 2018، والموافق 20 رجب 1439 في الجولة 25 من الدوري السعودي في تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وسط متابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال اليوم

تتجه أنظار الجميع نحو متابعة مباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، وهي المباراة التي ستحدد بطل الدوري السعودي بشكل كبير، وتبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سيتم نقل المباراة عبر القنوات التالية:

  • MBC PRO SPORTS 1
  • قناة السعودية الرياضية

تشكيل الهلال اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم السبت 7 أبريل 2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة للمباراة 1 7/4/2018 - 9:41 م
تشكيلة الهلال

تشكيلة الأهلي اليوم

تشكيلة الأهلي اليوم
تشكيلة الأهلي اليوم

حكام المباراة

أستقرت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والهلال القادة، حيث سيدير المباراة الحكم النرويجي سفين موين، ومساعديه كيم هاجلوند، وماجنوس لونبيرج، وذلك بناء على طلب من إدارة كلا الناديين.

توقع نتيجة المباراة

من المؤكد أن نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال ستكون محط أهتمام وبحث الجميع من محبي الدوري السعودي، وذلك نظراً لقيمة المباراة في تحديد صاحب لقب الدوري لهذا العام، وسنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة المباراة خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقع نتيجة اللقاء.

  1. فوز الأهلي
  2. فوز الهلال
  3. تعادل الفريقين

أبرز غيابات الفريقين

الأهلي الهلال
  • حمدان الشمراني
  • كلاوديمير ديس سوزا
  • حسن كادش
  • عبد الله الحافظ
  • نواف العابد
  • سلمان الفرج
  • إيزيكيل سيروتي