نتيجة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم البطولة العربية للأندية تأهل المارد الأحمر للدور القادم

ينزل الأهلي المصري ضيفاً ثقيلاً على النجمة اللبناني مساء يوم الخميس، وذلك في إطار منافسات دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وذلك في المباراة التي ستُقام على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني اليوم في البطولة العربية للأندية والقنوات المفتوحة الناقلة

الأهلي الذي نجح قبل أيام قليلة التأهل لدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يطمح في الفوز على النجمة اللبناني في البطولة العربية من أجل التأهل لدور الستة عشر، ومن ثم التنافس على لقب البطولة العربية للأندية، والتي يتمنى جماهير النادي الأهلي الفوز بها، خاصة وأن الأهلي عود جماهيره على التتويج بكل البطولات التي يُشارك بها.

كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي يأمل في تحقيق الفوز بأي نتيجة على النجمة اللبناني من أجل مواصلة مشوار المارد الأحمر بالبطولة العربية، الأهلي يحتاج للفوز أو التعادل الإيجابي للتأهل للدور القادم، فيما يحتاج فريق النجمة اللبناني للفوز بأي نتيجة من أجل استكمال مشواره بالبطولة العربية.

موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الإياب بين الأهلي والنجمة اللبناني في دور ال 32 من البطولة العربية للأندية مساء اليوم الخميس، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة اللبنانية بيروت، السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني

هذا ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة الأهلي والنجمة اللبناني مساء اليوم الخميس عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية 1، والتي سيقوم من خلالها التعليق على أحداث مباراة الأهلي اليوم في البطولة العربية للأندية المعلق الرياضي على سعيد الكعبي.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة النجمة اللبناني

أعلن كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام النجمة اللبناني في إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، وسيدفع كارتيرون المدير الفني للأهلي بتشكيل فريقه كاملاً، والذي لعب به المباراة الماضية أمام فريق حوريا كوناكري الغيني، إلا أنه يغيب عن التشكيل الأساسي وليد أزارو وأحمد فتحي وحمودي، ليأتي تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، كوليبالي، أيمن أشرف، معلول.

خط الوسط: هشام محمد، عاشور، مؤمن زكريا، إسلام محارب، وليد سليمان.

خط الهجوم: صلاح محسن.

نتيجة مباراة الأهلي والنجمة اللبناني

بدأت قبل قليل مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في إياب دور ال 32 من البطولة العربية للأندية، واستهل الأهلي المباراة بمحاولات من أجل التسجيل في مرمى النجمة اللبناني، وحتى الآن النتيجة هي التعادل بدون أهداف.

انتظر جماهير النادي الأهلي حتى الدقيقة السادسة والعشرين من بداية اللقاء، إلى أن أتى اللاعب على معلول ليسجل أول الأهداف، التونسي معلول سجل الهدف الأول للأهلي من تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء، واضعاً الكرة على يسار حارس مرمى النجمة اللبناني.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين نجح الأهلي من تسجيل الهدف الثاني، والذي جاء بعد تصويبة من مؤمن زكريا اصطدمت بقدم مدافع النجمة اللبناني، لتُغالط الكرة حارس مرمى النجمة، وتدخل في الشباك.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بتقدم الأهلي بهدفين نظيفين، وفي انتظار شوط المباراة الثاني.

الدقيقة الثالثة والستون من عمر المباراة شهدت تسجيل وليد سليمان تسجيل ثالث أهداف الأهلي بعد مراوغته للاعبي النجمة اللبناني، وواصل طريقه نحو مرمى النجمة واضعاً إياها في الشباك.

وتمكن محمد شريف الذي شارك كبيديلاً من تسجيل هدف الأهلي الرابع في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة.

واستطاع حسن محمد من تسجيل أول أهداف النجمة اللبناني من ركلة حرة مباشر صوبها اللاعب حسن محمد ببراعة، واضعاً الكرة في شباك محمد الشناوي، لتصبح النتيجة 4-1 لصالح الأهلي.

انتهت مباراة الأهلي والنجمة اللبناني بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف، بهذه النتيجة يكون الأهلي قد تأهل لدور ثمن النهائي من البطولة العربية للأندية، ويودع النجمة اللبناني البطولة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.