نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الخميس 8 فبراير في الشوط الثاني بالدوري المصري الان

ننقل لكم نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الخميس الثامن من فبراير بالشوط الثاني والقنوات الناقلة لها في الدوري المصري، يسعى الأهلي بقيادة حسام البدري لمواصلة الحفاظ على قمة الدوري المصري وتثبيت أقدامه في الحصول على البطولة المحلية خاصة بعد زيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه وهو الإسماعيلي.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون اليوم الخميس 8 فبراير في الشوط الثاني بالدوري المصري الان 1 8/2/2018 - 7:51 م

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب (2-0) باكاماني وأزارو يتقدما للاهلي.. تحديث النتيجة كل خمس دقائق

الدقيقة 45: نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين.

الدقيقة 8: باكاماني يتقدم للأهلي.

الدقيقة 1: باكاماني يضيع انفراد في بداية المباراة وسط تألق أبو السعود.

ترقبوا متابعة نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب والتي تبدأ في السابعة من مساء اليوم الخميس، كان حسام البدري قد ضم عددا من الصفقات الجديدة إلى فريقه وجاء أبرزهم صلاح محسن المنتقل إلى الأهلي قادما من إنبي، ويبدو أن حسام البدري لن يجري العديد من التغيرات على تشكيل الأهلي أمام المقاولون العرب.

سيكون وليد أزارو وأجاي هما أبرز عناصر هجوم الأهلي وهو الأمر الذي اعتاد عليه البدري في تثبيت أقدامه وكذلك التشكيل في المباريات السابقة في عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

من المرتقب أن تنقل قناة أون سبورت والنيل الرياضية مباراة الأهلي والمقاولون العرب وكذلك قناة دي إم سي وستديو تحليلي لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في مباراة قوية ومرتقبة من جانب الأهلي المصري والمقاولون العرب اليوم، المقاولون العرب سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي خاصة وأن الفريق قد حقق العديد من النتائج الطيبة في المباريات الماضية ويسعى إلى إنهاء الدوري المصري في مركز متقدم.

بدأ الشوط الأول في مباراة الأهلي والمقاولون العرب في السابعة مساء بتوقيت القاهرة في مباراة مؤجلة بالدوري المصري وسط مساعي أهلاوية من أجل مواصلة التألق.



اترك تعليقا