نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري نهاية المباراة

في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يستضيف ذئاب الجبل النادي الأهلي مساء يوم الخميس في مباراة ينتظرها عشاق ومحبي النادي الأحمر من أجل متابعة فريقهم من جديد.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب الخميس في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي يدخل هذه المباراة متربعاً على عرش صدارة الدوري، الفريق الأحمر يسعى لتحقيق لقبه الأربعين في تاريخه من البطولة المحببة لدي جماهير، فالأهلي خلال هذا الموسم خاض 21 مباراة حتى الآن في الدوري هذا الموسم، فاز الأهلي في 17 جولة منهم، وتعادل في ثلاث، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة هذا الموسم كانت على يد مصر المقاصة، ليأتي الأهلي في المركز الأول برصيد 54 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن الإسماعيلي صاحب مركز الوصافة.

أما المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، والذي أبلى مع فريق الذئاب بلاءً حسناً هذا الموسم، فتمكن من أن يجعل فريقه يتنافس على المراكز الأولى في الدوري، ذئاب الجبل فازوا في الدوري هذا الموسم في ثماني جولات، وتعادلوا في سبع، وتلقوا الخسارة في ست مباريات، ليحصد الفريق 31 نقطة، وضعته في المركز السابع، وبفارق أربع نقاط فقط عن الزمالك صاحب المركز الرابع.

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب:

وستشهد قائمة النادي الأهلي عدداً من الغيابات وعلى رأسهم على معلول وأيمن أشرف بسبب الإصابة، فيما شهدت القائمة المبدئية 21 لاعباً، وقد جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: إكرامي، محمد الشناوي، على لطفي.

خط الدفاع: باسم علي، محمد هاني، نجيب، رحيل، فتحي، محمد عبدالمنعم.

خط الوسط: السولية، هشام محمد، عاشور، عبدالله السعيد، أجايى، ميدو جابر، محارب، نيدفيد، باكا.

خط الهجوم: أزارو، صلاح محسن، أحمد ياسر ريان.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب:

ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي والمقاولون العرب المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري مساء يوم الخميس، وذلك في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون:

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب أمسية الخميس من خلال شاشة قناة نايل سبورت، وقناة dmc SPORTS، وقناة أون سبورت.

تشكيل الأهلي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري، وسيبدأ الأهلي بالجنوب أفريقي باكاماني من البداية، وهشام محمد، فيما يجلس على الدكة حسام عاشور، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، نجيب، هاني، رحيل.

خط الوسط: هشام محمد، السولية، عبدالله السعيد، جونيور أجايي، باكاماني.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وبدأ الأهلي مبكراً الكشف عن نواياه في الفوز، حيث أتي باكاماني في الدقيقة الثانية ليقوم بتصويب كرة على مرمى المقاولون، إلا أن محمود أبوالسعود حارس المقاولون تصدى لها ببراعة لتبقى النتيجة على حالها.

ومع حلول الدقيقة العاشرة من المباراة تمكن الجنوب أفريقي باكا من هز شباك ذئاب الجبل بعد تمريرة زميله أحمد فتحي لتكون النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الرابعة والعشرين نجح المغربي من أن يُضيف ثاني أهداف المارد الاحمر بعد استغلاله كرة زميله باكاماني، لتصبح النتيجة هدفين دون رد لصالح الأهلي.

انتهى شوط المباراة الأول من مباراة الأهلي والمقاولون العرب بتقدم أحمر بهدفين دون رد، وفي انتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة التسعين من عمر المباراة نجح عبدالله السعيد من تسجيل ثالث أهداف الأهلي عن طريق كرة زميله جونيور اجايي، لتنتهي مباراة الأهلي والمقاولون بفوز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة، ويستمر الأهلي في التحليق على صدارة جدول الترتيب.



اترك تعليقا