ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري

بدأت المباراة بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي المؤجله من الاسبوع السابع  ، وتستمر المباراة بصوره تقليديه حتى الدقيقه العاشره بدون ادنى خطوره على مرمى الفريقين.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والمصري 1 24/2/2016 - 5:40 ص

ومن كره عرضيه في الدقيقه الحاديه عشر من الجبهة اليسرى يحرز لاعب النادي المصري أحمد ياسر الهدف الأول للنادي البورسعيدي، يحاول النادي الأهلي الهجوم من الجهة اليمنى عن طريق مؤمن زكريا ولكن يعترضه لاعب المصري محمد مجدي ليحصل على الانذار الأول.

وشهدت الدقيقه 22 هجمه خطير للنادي المصري بعد انطلاقه من اللاعب أحمد رؤوف ويمررها للاعب المصري ولكن ربيعه يخرجها رميه تماس.

وشهدت الدقيقه 27 هدف الأهلي الأول بعد اعاقه أحمد فتحي على حدود منطقه الجزاء ومن ضربه حره مباشره يسددها مؤمن زكريا لتسكن شباك النادي البورسعيدي، وفي الدقيقه 29 من هجمه مرتده للنادي المصري من انطلاقه لأحمد رؤوف يمررها لسعيد مراد الذي يحاول تسديد الكره في المرمى ولكن يخرجها لاعب الأهلي محمد هاني لرميه تماس.

وفي هجمه خطيره للنادي الأهلي في الدقيقه 31 بعد مراوغه من رمضان صبحي لدفاع النادي البورسعيدي، ويمررها لايفونا ليقابلها بتسديده ولكن ينقذها محمد مجدي وترتد ليسددها صالح جمعه ولكن خارج الملعب.

وقبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقه 45 يقود مؤمن زكريا هجمه للنادي الأهلي بعد مراوغه ليمررها عرضيه لايفونا ولكنه لم يستطيع السيطره عليها ليتصدى لها دفاع المصري وينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 – 1 بعد احتساب  2 دقيقه وقت بدل ضائع.

ومع بدايه الشوط الثاني يحاول الأهلي الهجوم والضغط على النادي المصري. ومن تمريره طويله للاعب المصري أحمد ياسر تجعله في مواجهة الحارس أحمد عادل داخل منطقه الجزاء الذي يعترضه ليحتسب الحكم ضربه جزاء للنادي المصري في الدقيقه 57 ليتمكن اللاعب محمد مجدي من احراز الهدف الثاني للنادي المصري.

وتستمر هجمات النادي الأهلي لمحاوله تعديل النتيجه، وتضيع فرصه هدف في الدقيقه 70 بعد عرضيه من صبري رحيل ولكن لم يقابلها احد، وبعدها بدقيقتين يضيع هدف اخر للاهلي بعد عرضيه من جهة اليسار تصل لرامي ربيعه ليلعبها راسيه وتصطدم بالعارضه.

وتعادل النادي الأهلي 2-2 في الدقيقه 79 بعد انطلاقه من رمضان صبحي من الجهة اليمنى ليمررها من داخل منطقه الجزاء لتصل لايفونا ليسددها مباشرة لتسكن شباك رمزي صالح.

وفي الدقيقه 83 من هجمه مرتده خطيره للاهلي من كره بينيه طويله وانطلاقه من ايفونا ولكن رمزي صالح يخرج من مرماه ويتألق ليخرج الكره لركنيه.

وتستمر هجمات الأهلي لحسم المباراة لصالح، ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل من ضائع، وفي الدقيقه ال6 من الوقت البد ضائع يخرج لاعبي النادي المصري فرصه محققه للنادي الأهلي من على خط المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 ويتوقف رصيد الأهلي عند 41 نقطه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.