نتيجة مباراة الأهلي والمصري بالتفصيل في بطولة الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم موقع نجوم مصرية نتيجة مباراة الأهلي والمصري، فاز فريق النادي الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 للنادي الأهلي، أحرز الهدف الأول وليد أزارو في الدقيقة 32 والهدف الثاني وليد سليمان في الدقيقة 69 في الأسبوع الـ11 بالدوري الممتاز.

الأهلي والمصري

الأهلي إرتفعت نقاطة إلى 19 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث للمنافسة ضد ناديي الإسماعيلي والمصري، توقف النادي المصري البورسعيدي عند النقطة 22.

فريق المصري البورسعيدي واجه الأهلي بنشاط جيد بإستغلال مهاجمة اللاعب أحمد جمعة، حصل فريق الأهلي على أول ضربة حرة نتيجة التدخل العنيف من دفاع فريق المصري، وسدد سعد سمير كرة أرضية بجانب أحمد بوسكا حارس المصري.

المصري سدد كرة بواسطة أحمد شكري وصدها حارس الأهلي محمد الشناوي ولم يوجد حينها خطورة على فريق النادي الأهلي.

مؤمن زكريا سدد قذيفة رائعة في الدقيقة 12 من عمر المباراة كادت تدخل شباك المصري، وصدها الحارس أحمد بوسكا وأخرجها بعيداً عن مرماه، وبعدها سدد اللاعب عبد الله السعيد رأسية وصدها أحمد بوسكا وخرجت الكرة أعلى مرمى المصري.

حصل الأهلي على بطاقة صفراء على وليد أزارو في الدقيقة 15 من الشوط الأولي بالدخول على أحد مدافعي فريق المصري البورسعيدي، وحصل اللاعب صبري رحيل على ضربة حرة بعد مهاجمته من أحمد جمعة لاعب المصري.

في الدقيقة 24 توقفت المباراة بعد أن اشتكى عمرو كمال من الإصابة، وبعدها حصل المصري على ضربة حرة مباشرة ودفاع الأهلي نجح في مواجهة الخطورة بتشتيت الكرة.

وليد أزارو رفض أن يحرز هدف التقدم لفريق الأهلي بعد إستلام تمريرة من صبري رحيل، وتوقفت المباراة بسبب أحمد جمعة بعدما شعر بالألم في العضلة الخلفية.

لم يستسلم وليد أزارو وأحرز هدف في الدقيقة 32 بعدما وصلت له الكرة على رأسة في وسط توهان أمام مرمى المصري وأحرز الهدف بشكل رائعة.

في آخر نهاية الشوط الأول حاول المصري أن يحرز هدف في مرمى الشناوي لكن لاعيبة الأهلي دافعت بقوة وإنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي 1-0 على المصري.

جاءت فرصة للأهلي في بداية الشوط الثاني بتمريرة قابلها وليد أزارو وسددها ولكن صدها بوسكا حارس المصري، وفي الدقيقة 58 سدد المصري كرة قوية ونجح الشناوي في صدها.

غيّر المصري في الدقيقة 63 بنزول أحمد عيد عبد الملك وخرج اللاعب أحمد سالم، وغيّر الأهلي بخروج اللاعب وليد أزارو ونزول مكانة وليد سليمان بعدما إشتكى أزارو من كثرة الأجهاد.

هاجم فريق المصري بضغط شديد على الأهلي بإستغلال اللاعب شيخ موكورو وهاجم بخطورة على محمد الشناوي وبعد سقوط محمد الشناوي بإصابة توقفت المباراة.

مرر عبد الله السعيد كرة لوليد سليمان وأسرع وليد سليمان وأحرز هدف رائع في الدقيقة 69، مرت الكرة بين الموجودين في منطقة دفاع المصري وتقدم الأهلي بهدفين مقابل صفر للنادي المصري البورسعيدي.

ضغط الأهلي على المصري وأنطلق اللاعب حونيور أجايي وأعطاها لوليد سليمان متأخرة ووليد سليمان سلمها لمؤمن زكريا ولم يلحقها وخرجت بعيداً عن المرمى.

قام حسام البدري بتغيير ثاني في الدقيقة 83 بنزول أحمد الشيخ وخروج مؤمن زكريا بعد جهد كبير في المباراة وقام الأهلي بتبديل أخير بخروج جونيور أجايي ونزول عماد متعب.

في النهاية إنتهت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بفوز الأهلي بهدفين مقابل صفر في مواجهة المصري بالدوري المصري الممتاز، وبعد هذه المباراة يمكنك التعرف على نتائج مباريات الأسبوع 11 في الدوري المصري الممتاز وترتيب الفرق اليوم.

المصدر: اليوم السابع


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.