موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة أزارو يسجل أول الأهداف

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية إلى ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية أمسية الثلاثاء القادم، حيث ستقام قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري لكرة القدم، والتي ستجمع بين الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي عادة ما تشهد إثارة وندية بين الفريقين بجانب المستوى الفني العالي للاعبي كلا الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين في كأس مصر الموسم الماضي، والتي استطاع الأهلي أن يفوز بها في الدقائق الأخيرة، وانتهت لصالح الفريق القاهري بهدفين لهدف.

ترتيب المصري والأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري:

المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني حسام حسن استطاع أن يصل للمركز الثاني حتى الآن في جدول ترتيب أندية الدوري المصري، حيث فاز الفريق سبع مرات هذا الموسم وتعادل مرتين وهُزم مرة وحيدة، ليجمع الفريق البورسعيدي 22 نقطة من 10 مباريات خاضهم الفريق في الدوري.

أما الأهلي فقد لعب حتى الآن ست مباريات في الدوري المصري، وتأجل له 4 مباريات بسبب مشاركته في دوري أبطال أفريقيا، لاعبو الأهلي بقيادة مديرهم الفني حسام البدري فازوا في أربع لقاءات هذا الموسم بالدوري، وتعادلوا مرة وحيدة فقط، ليأتي الفريق في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمصري:

وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري برئاسة عامر حسين أن تقام مباراة الأهلي والمصري القادمة في الدوري المصري الممتاز أمسية الثلاثاء القادم على ملعب برج العرب، في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والمصري في الدوري المصري يوم الثلاثاء القادم عبر شاشة قناة أون سبورت، وأيضاً قناة dmc sports، كما أنه يمكنكم متابعة أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام المصري من خلال شاشة قناة نايل سبورت.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الذي سيستهل به مباراة الليلة أمام المصري البورسعيدي، وفضل البدري البدء بالشناوي في حراسة المرمى، فيما ظل وليد أزارو كمهاجم وحيد، وهذا هو تشكيل الأهلي لمباراة الليلة:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، فتحي.

خط الوسط: عاشور، السولية، عبدالله السعيد، أجايي، مؤمن زكريا،

خط الهجوم:  وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري:

انتهت أحداث الشوط الأول من الأهلي والمصري بتقدم الأهلي بهدف نظيف، هدف الأهلي الوحيد جاء عن طريق المغربي وليد أزارو من رأسية في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول من المباراة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.