نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 8 يناير في الدوري المصري 2018

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن يسجل الكابتن مؤمن زكريا الهدف الأول في مرمي الزمالك لتصبح النتيجة حتى الآن في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، ليمنح جمهور النادي الأهلي فرحة عارمة وسط الملعب ورفع الروح المعنوية لأعضاء الفريق والمشجعين، خطأ فادح من نادي الزمالك يساهم في احراز الهدف الأول للنادي الأهلي في أول المباراة، مؤمن زكريا في الدقيقة التاسعة من عمر الماتش يحاول احراز الهدف الثاني للنادي الأهلي ولكن المحاولة باتت بالفشل.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 8 يناير في الدوري المصري 2018

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر جمهور الفريقين النتيجة النهائية للمباراة، التي تجمع بين عمالقة الكرة المصرية النادي الأهلي ونادي الزمالك.

تشكيلة المارد الأحمر الحكومية، أحمد فتحي، الشناوي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، حسام عاشور، على معلول،   وليد سليمان، عمرو السولية، م، مؤمن زكريا ووليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 8 يناير في الدوري المصري 2018 1 8/1/2018 - 8:32 م
تشكيلة القلعة البيضاء الحكومية: على جبر، أحمد الشناوي، مناصر العجان، محمود الونش، حازم في مواجهة، طارق حامد، محمد الشامي، دونجا، مدبولي، باسم مرسي، ايمن حنفي.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك النهائية ينتظرها الجميع من مشجعي الفريق، الأهلي يظهر اليوم كعادتة بأدائه الجيد.

ضربة جزاء نادي الزمالك

حصل نادي الزمالك على ضربة جزاء سببها مؤمن زكريا ولكن الضربة وقام بالشوط باسم مرسي الذي صوبها باتجاة الشناوي ليمسك بها واهدر باسم ضربة الجزاء التي كانت تؤدي الي معادلة الفريقين.

يحلم النادي الأهلي المصري أن يستكمل انتصاراته المتتالية على منافسه التقليدي في دوري كرة القدم المصري والتي كان أخرها في الموسم الماضى عندما انتصر الفريق بثنائية دون رد من إمضاء جونيور آجاي، ووليد سليمان.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن

هدف نظيف يحصل عليه النادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، حصول نادي الزمالك على ضربة جزاء واهدرها باسم مرسى، الكابتن على معلول يحصل على ضربة جزاء لصالح النادي الأحمر بعد ععقد الشناوي له في الدقيقة 42.

عبدالله السعيد يشوط هدف الكرة ضربة الجزاء ويضع الهدف الثاني في شباك نادي الزمالك من ضربة الجزاء التي حصل عليه النادي الأهلي.

تم انتهاء الشوط الأول بهدفين للأهلي دون مقابل من نادي الزمالك.

تم انتهاء المباراة بفوز الأهلي ب 3 أهداف مقابل لاشئ من نادي الزمالك.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.