نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأسبوع 34 الدوري المصري نهاية المباراة

على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي تُقام قمة كرة القدم المصرية، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك مساء يوم الخميس في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة الاثنين 2017/7/17 والقنوات الناقلة لمباراة القمة الأسبوع 34 الدوري المصري

الأهلي بقيادة مديره الفني المصري حسام البدري استطاع أن يحقق اللقب الأربعين في تاريخ النادي القاهري، إذ أن الفريق تربع على عرش بطولة الدوري الممتاز، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه هذا الموسم، واستطاع أن يحقق الفوز في 27 مباراة، وتعادل في خمس، إلا أنه تلقى خسارة وحيدة فقط هذا الموسم.

أما الزمالك فحاله لم يكن جيداً على الإطلاق هذا الموسم، فالفريق الذي توإلى على قيادته الفنية كل من نيبوشا بداية الموسم، ثم إيهاب جلال، وأخيراً خالد جلال يسعى لختام جيد لموسمه، الفريق الأبيض يحتل حالياً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المصري صاحب المركز الرابع، إلا أن المصري له أربع مباريات مؤجلة.

مباراة الأهلي والزمالك وإن كانت المنافسة على لقب الدوري هذا العام قد حسمها الأهلي مبكراً، إلا أنها تظل ذات طابع تنافسي بين لاعبي الفريقين، وأيضاً في الشارع الرياضي المصري والعربي على حد سواء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

وعن توقيت مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من الدوري المصري الممتاز، فمن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك يوم الخميس القادم الموافق السادس والعشرين من أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك:

وعن القنوات التي من المقرر أن تقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والزمالك على الهواء مباشرة، فمن المقرر أن تقوم قناة نايل سبورت بإذاعة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، كما أن قناة ON SPORTS ستقوم هي الأخري بالنقل المباشر لأحداث مباراة القمة، بالإضافة إلى أن قناة dmc SPORTS ستنقل المباراة بين الأهلي والزمالك.

تشكيل الأهلي والزمالك الرسمي لمباراة اليوم:

تشكيل الأهلي الرسمي:

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة القمة ال 116، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، وشهدت القائمة عودة محمد الشناوي الذي غاب في اللقاء الماضي أمام بتروجيت، لتكون قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، فتحي.

خط الوسط: عاشور، السولية، وليد سليمان، أجايي، كريم نيدفيد.

خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيل الزملك المتوقع اليوم:

من جانبه أعلن خالد جلال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك عن تشكيل فريقه الذي يستهل به مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي، وقد أتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: جنش.

خط الدفاع: أبو الفتوح، محمود علاء، الونش، النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، معروف يوسف، حفني.

خط الهجوم: كابونجو كاسونجو، أوباما.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من الدوري المصري الممتاز، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

استطاع الزمالك أن يتقدم مبكراً عن طريق اللاعب كابونجو كاسونجو، والذي وضع فريقه في المقدمة مع الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول من المباراة.

عاد الزمالك من جديد للتقدم، لكن هذه المرة عن طريق أيمن حفني الذي وضع الكرة في شباك محمد الشناوي بعد أن أستغل عرضية زميله معروف يوسف، لتصبح النتيجة هدفين نظيفين للزمالك مع الدقيقة الحادية والعشرين.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي والزمالك بتقدم الأخير بهدفين نظيفين سجلهما كاسونجو، وأيمن حفني، وفي إنتظار أحداث شوط المباراة الثاني.

وفي الدقيقة التاسعة والستين حصل الأهلي على ركلة جزاء قام بتسديدها اللاعب وليد سليمان، والذي وضعها في شباك جنش ببراعة لتكون النتيجة 2-1 لصالح الزمالك في الديقة الثانية والسبعين.

انتهت مباراة الأهلي والزماك بفوز الزمالك بهدفين نظيفين، ليرفع الزمالك رصيده للنقطة الحادية والستين ويظل في المركز الثالث.