نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الاثنين 16-10-2017 في الدوري المصري الممتاز ونهاية المباراة

ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لعام 2017-2018، يلتقي اليوم الأهلي مع الرجاء في مباراة هامة للشياطين الحمر، حيث تعتبر هذه المباراة تدريبا واقعيا على المباراة الهامة والمرتقبة التي سيخوضها الأهلي يوم الأحد القادم أمام النجم الساحلي ضمن مباريات العودة للدور قبل النهائي في دوري أبطال أفريقيا، ومن خلال هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة لحظة بلحظة أثصناء سير اللقاء.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم الاثنين 16-10-2017 في الدوري المصري الممتاز ونهاية المباراة 1 16/10/2017 - 8:52 م

مباراة الأهلي والرجاء

هذه المباراة مؤجلة للأهلي من الإسبوع الثالث في الدوري العام، وذلك بسبب مشاركة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، ويدخل الأهلي هذه المباراة وهو يرغب في الفوز بها للتقدم في ترتيب جدول المسابقة، حيث يدخل الأهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط فقط من فوز وتعادل، ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات مؤجلة، أما الرجاء بطل مرسى مطروح فيدخل هذه المباراة وهو في المركز الأخير في الدوري العام، ويرغب من خلال هذه المباراة في البعد عن قاع الجدول.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المطروحي والقنوات الناقلة لها

يحل الرجاء المطروحي ضيفا على الأهلي اليوم الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2017 على أرضية ملعب السلام، وسوف تذاع المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقوم مجموعة كبيرة من القنوالت المفتوحة والمجانية بنقل مباراة الأهلي والرجاء، ولعل أهمها (أون سبورت ودي إم سي سبلورت ونايل سبورت)، وسوف يسبق المباراة ويعقبها إستديو تحليلي يضم مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء

سوف نقوم بعرض نتيجة مباراة الأهلي والرجاء لحظة بلحظة أثناء سير المباراة لحظة بلحظة.

دقائق قليلة وسوف تبدأ احداث اللقاء بين الأهلي والشياطين الحمر والرجاء المطروحي فتابعونا لمعرفة نتيجة اللقاء.

نتيجة الشوط الأول 

بدأت أحداث الشوط الأول ونزل اللاعبين أرضية ملعب الإنتاج الحربي.

الدقيقة 7 من زمن المباراة وإستطاع فريق النادي الأهلي أن يحرز هدفه الأول في مرمى شباك الرجاء المطروحي بقدم اللاعب أحمد فتحي.

الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول ويستطيع نجوم القلعة الحمراء أن يحرزوا الهدف الثاني على التوالي بقدم اللاعب مؤمن زكريا، لتصبح النتيجة 2:0 لصالح النادي الأهلي.

الدقيقة 45 من زمن المباراة وهدف جديد للنادي الأهلي في مرمي الرجاء بقدم اللاعب جونيور أجاي لتصبح ثلاثية نظيفة للأهلي، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

نتيجة الشوط الثاني

الدقيقة 52 من زمن المباراة والنتيجة كما هي بتقدم النادي الأهلي على الرجاء المطروحي بنتيجة 3:0.

الدقيقة 54 من زمن المباراة ويستطيع فريق الرجاء المطروحي أن يحرز هدفه الأول في مرمى شباك الأهلي بقدم اللاعب أحمد أوكا، لتصبح النتيجة 3:1 لصالح الأهلي.

الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني ويستطيع نجوم القلعة الحمراء أن يحرزوا الهدف الرابع في مرمى الرجاء المطروحي بقدم اللاعب سعد الدين مطروح لتصبح النتيجة أربعة مقابل واحد.

منذ لحظات قليلة أطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بنتيجة 4/1 لصالح الأهلي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.