نتيجة مباراة الأهلي والرجاء اليوم في الدوري المصري فوز الأحمر بثلاثية

بعد أن تمكن الأهلي من تحقيق فوز هام على حساب مصر المقاصة في الأسبوع الماضي، سيواصل الأهلي مسيرته هذا الأسبوع في الدوري المصري أمام فريق الرجاء المطروحي، وذلك على ملعب ستاد الإسكندرية، في مباراة تجمع بين قمة وقاع جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس في الدوري المصري والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

مباراة الأهلي والرجاء اليوم الخميس، نظرياً ستكون سهلة لصالح الأهلي خاصة وأن الفريق الأحمر يمتلك من الإمكانيات الفنية والمهارية، وأيضاً تاريخياً مالم يتواجد في الفريق المطروحي، وهو ما يرجح كفة النادي الأهلي في هذه المباراة.

ترتيب الأهلي والرجاء في جدول الدوري قبل مباراة اليوم:

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الرجاء المطروحي بدافع الفوز للابتعاد أكثر بصدارته لجدول الترتيب، المادر الأحمر تفوق على كل منافسيه واستطاع أن يعتلي قمة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، في المقابل يدخل فريق الرجاء هذه المباراة محتلاً المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويأمل ابناء مطروح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي اليوم في الدوري من أجل محاولة الابتعاد عن دائرة الهبوط.

موعد مباراة الأهلي والرجاء:

هذا وستنطلق عصر اليوم الخميس مباراة الأهلي والرجاء في إطار منافسات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز 2018/2017، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء:

ويمكنكم متابعة مجريات أحداث مباراة الأهلي والرجاء اليوم في الدوري المصري من خلال شاشة قناة نايل سبورت بتعليق محمد عفيفي، كما أن مباراة الأهلي اليوم ضد الرجاء ستكون منقولة عبر شاشة قناة أون سبورت بصوت أيمن الكاشف، وسيكون محمد السباعي معلقاً على هذه المباراة من خلال شاشة dmc SPORTS.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة اليوم:

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة اليوم أمام الرجاء في الدوري، وسيبدأ البدري المباراة بباسم على في الجانب الأيمن بعد أن تأكد غياب فتحي للإصابة، فيما سيكون هشام محمد بديلاً لحسام عاشور في خط الوسط، ليكون تشكيل الأهلي لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باسم علي، محمد هاني، أيمن أشرف، معلول.

خط الوسط: هشام محمد، السولية، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أجايى.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والرجاء:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والرجاء في الدوري المصري، بقيادة الحكم طارق سامي، وسنتابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين من بداية المباراة ألغى حكم المباراة هدف لعمرو السولية بعد أن رفع مساعد حكم المباراة رايته، بسبب تسلل لاعب وسط الأهلي، لتبقى النتيجة على حالها.

وفي الدقيقة 40 من زمن المباراة تمكن حمادة ناصر من زيارة شباك الشناوي مستغلاً خطأ دفاعي من محمد هاني، ليضع مهاجم الرجاء الكرة في شباك الأهلي، لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الرابعة والأربعين وضع عبدالله السعيد الكرة في مرمى الرجاء برأسية ولا أروع، إلا أن الحكم المساعد عريشة احتسبها تسلل، لتبقى النتيجة هدف دون مقابل حتى الآن.

بهدف دون مقابل لصالح الرجاء يكون الشوط الأول من مباراة الأهلي والرجاء قد انتهى، وفي انتظار ما ستسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

ونجح المغربي وليد أزارو من معادلة النتيجة في الدقيقة الحادية والخمسين من زمن المباراة، هدف أزارو جاء بعد تمريرة متقنة من النيجيري جونيور آجايي، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

واستغل باسم على تمريرة زميله عبدالله السعيد ليسجل ثاني أهداف الأهلي في الدقيقة 58، لتصبح النتيجة تقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وصنع باسم على ثالث أهداف الأهلي الذي سجله اللاعب إسلام محارب من تصويبة صاروخية سكنت شباك الرجاء، لتصبح النتيجة 3-1 مع حلول الدقيقة 73.

انتهت مباراة الأهلي والرجاء بثلاثة أهداف لهدف، ليصل رصيد الأهلي للنقطة 48 في قمة صدارة جدول الترتيب، ويبقى الرجاء في ذيل الترتيب في المركز الثامن عشر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.