نتيجة مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري فوز الأحمر بثلاثية نظيفية

على ملعب ستاد بتروسبورت يدخل النادي الأهلي مباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز، حين يستقبل فريق الداخلية مساء يوم الأربعاء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم، الأهلي يقترب من الفوز على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الأربعين في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي حالياً يحتل المركز الأول في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 69 نقطة، وهو ما يجعل الفريق الأحمر قريباً جداً من حسم لقب الدوري هذا الموسم، حيث أصبح الفريق الأحمر على بعد خطوات قليلة من تحقيق اللقب الأربعين للنادي الأحمر.

طالع أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والداخلية:

وسيقام لقاء الأهلي والداخلية القادم في الدوري المصري مساء يوم الأربعاء، حيث ستنطلق أحداث مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية:

هذا وستكون مباراة الأهلي والداخلية مساء يوم الجمعة منقولة على الهواء مباشرة عبر شاشات قنوات أون سبورت، وقناة dmc sports وأيضاً قناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية:

انتهت مباراة الأهلي والداخلية في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، أهداف المباراة سجلها كل من مروان محسن، ووليد سليمان، وأزارو، وجميع الأهداف قد تم تسجيلها في الشوط الثاني من المباراة، بهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع من رصيده للنقطة 72 ويقترب من حسم اللقب للمرة الأربعين.