نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم 2-1 وصعود أسطوري للأهلي لدور الأربعة

سنعلن لكم نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي المقامة اليوم السبت 23/9/2017 على ملعب رادس في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لعام 2017، كما سنعلن لكم أيضاً عن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث يجمع لقاء اليوم بين المارد الأحمر ونادي الترجي التونسي في مباراة العودة التي تجمع بين الفريقين في دور الثمانية، والتي يعتبرها الكثيرون نهائي مبكر، حيث سيتأهل الفائز لربع النهائي، لذا من المفترض على كلا الفريقين الأهلي والترجي اليوم تحقيق نتيجة إيجابية لضمان الصعود.

نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم
نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم
نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم

والجدير بالذكر أن الأهلي صعد لدور الثماني بمحصلة 11 نقطة كثاني على مجموعته بعد الوداد المغربي، حصد الأهلي هذه النقاط من 3 مباريات فوز وتعادلين وهزيمة واحدة أمام الوداد المغربي.
وعلى صعيدٍ آخر، صعد الترجي التونسي لدور الثمانية بمحصلة 12 نقطة جعلته في صدارة مجموعته، حصد الترجي هذه النقاط  من 3 مباريات فوز، و3 مباريات تعادل.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم 23/9/2017

أعلنت منظمة الكاف على أن موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم هي تمام السابعة بتوقيت تونس، والثامنة بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في العاصمة التونسية رادس على ملعب الأمجاد، حيث حقق الأهلي على ملعب رادس أمجادً نرجو من الله أن تتكرر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

أعلنت القناة التونسية عن بثها المفتوح والمجاني لمباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 23/9/2017، كما صرحت قناة أرينا سبورت أنها تمتلك كافة حقوق بث دوري أبطال أفريقيا 2017، وأنها ستقوم ببث مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم، تبث قناة أرينا سبورت عبر القمر الصناعي  Hellas SAT 39°E، على تردد 11135 عامودي ومعدل ترميز 30000.

نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم

نتيجة مباراة الإياب بين الأهلي والترجي اليوم السبت 23-9-2017 في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لا تزال (0 – 0) حيث لم تقام المباراة إلى الآن.

“تحديث”، خلال دقائق سيقوم الحكم الكاميروني بإطلاق صافرة لقاء السحاب الذي يجمع بين شيخ الآندية التونسية الترجي والمارد الأحمر الأهلاوي، ونتمنى أن يستعيد الأهلي أمجاده التي إعتاد عليها فوق ملعب رادس.

ملخص مباراة الأهلي والترجي اليوم

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي

تحديث“، يغيب عن الأهلي سمير عن دفاع النادي الأهلي بسبب إصابته في العضلة الضامة، في الدقيقة الثانية يدخل الأهلي أجواء رادس عبر كرة صاروخية يطلقها مؤمن زكيا، ويتصدى لها بن شريفية.

غيلان الشعلالي يتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 6:00، في الدقيقة 12:00 يخطيء مساعد الحكم في إحتساب تسلل على الترجي في هجمة كانت الأخطر،  مهد الخنيسي كرة خطيرة لسعد بجير ولكن يتصدي لها إكرامي ببراعة، ويبدو أن الترجي بدأ يدخل أجواء رادس ويظهر في المباراة.

تحديث“،  الدقيقة 27:00 إقترب اللاعب غيلان الشعلالي من تسجيل هدف عبر ضربة ثابت خطيرة، في الدقيقة 30:00 تلقى اللاعب حسام عاشور بطاقة صفراء، وفي الدقيقة 40:00 احتسب الحكم الكاميروني ضربة جزاء للترجي عن طريق خطأ قام به معلول، إستطاع منها الخنيسي إحراز هدف الصدارة للترجي.

تحديث“، إنتهى الشوط الأول بتقدم الترجي على نظيره الأهلي بهدف نظيف ليصعب المهمة على الأهلي، وخلال الشوط الثاني ننتظر تغيرات في خطة الأهلي لتصحيح مسار المباراة.

ملخص الشوط الثاني مباراة الأهلي والترجي التونسي

تحديث“، إستطاع اللاعب على معلول من إحراز هدف في الدقيقة 49:00، وبهذا يتعادل الأهلي مع الترجي ونرجع لنقطة البداية من جديد ولكن الأفضلية لازالت للترجي، ولكن في الدقيقة 60:00 قام معلول بتقديم هدية على طبق من فضة لـ آجاي ليحرز منها هدف التقدم بضربة رأس، وهنا يتقدم النادي الأهلي ويمسك زمام المباراة، وتنقلب الموازين على نادي الترجي، ولتتنفس جماهير الأهلي الصعداء.

تحديث“، وليد أزارو في الدقيقة 88:00 يضيع فرصة هدف محقق من إنفراد فشل في إحرازه هدف، وقام الحكم الكاميروني بإضافة 5 دقائق كوقت بدل ضائع، وفي الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي يتصدي إكرامي لفرصة خطيرة من المباركي، تم تبديل محمد هاني مكان وليد أزارو في الدقيقة 93:00 من زمن المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم السبت 23/9/2017

تنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي على الترجي التونسي (2-1) على ملعب رادس، ليقتنصف فوزاً عزيزاً من بين أقدام الترجي على أرضه ووسط جمهوره في العاصمة التونسية رادس.

معلول رجل المباراة ويضع الأهلي في الصدارة

رغم تسبب على معلول في خطأ تسبب في ضربة جزاء تقدم بها الترجي على الأهلي، إلا أن سيبقى رجل المباراة دون منازع، فبرغم الضغط النفسي الذي قد تعرض له إلا أنه قاتل في المباراة خلال الشوط الثاني، حتى إستطاع إحراز هدف التعادل خلال الخمسة دقائق الأولى، كما تمكن بعد مرور 20 دقيقة من صناعة الهدف الثاني الذي قام بإحرازه جونيور أجاي، ليتقدم الأهلي على نظيره الترجي، ويصعد إلى الربع نهائي في منافسة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعيد أمجاده على ملعب رادس

رغم وجود الأفضلية للترجي التونسي في مباراة الإياب في دور الثمانية، حيث يلعب على أرضه ووسط جمهوره، إلا أن الأهلي يبقى كبيراً في أسوء الحالات وأصعبها، وبرغم الهزيمة التي لحقت به في شوط المباراة الأول إلا أنه قاتل حتى أخر دقيقة في المباراة ليستطيع تحويل الهزيمة إلى نصر، واليأس إلى أمل، ليسعد ملايين المصريين ويرسم البسمة على وجه جمهوره المخلص.

تحديث“، جماهير الأهلي تحتفل بالفوز التاريخي لناديها ويصعوده للدور الربع نهائي، بعد مباراة صعبة كدنا نفقد الأمل فيها خلال شوطها الأول، ولكن كالعادة الأهلي نادي الدقائق الأخيرة.

تحديث“، الجدير بالذكر أن اللاعب على معلول تونسي الجنسية ولكنه أثبت اليوم أن ولائه للنادي الأهلي، بعد احرازه هدفاً غالياً في مرمى الترجي التونسي.
تحديث“، ستقام مباراة النجم الساحلي والأهلي الطرابلسي اليوم الأحد 24/9/2017 في دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيواجه الفائز في هذه المباراة الأهلي المصري في أولى مباريات النصف نهائي والمفترض إقامته يوم 29 أو 30 القادمين وعلى أقصى التقديرات ستقام يوم 1 أكتوبر القادم.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي على ملعب سوسة في نصف النهائي

بعد فوز النجم الساحلي على الأهلي الطرابلسي، وفوز الأهلي المصري على الترجي التونسي في مباريات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017، سيلتقي النجم الساحلي بالأهلي المصري في أولى مباريات نصف نهائي البطولة الأفريقية على ملعب سوسة الأوليمبي في اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين، فهل سيستعيد النجم الساحلي الهيبة التونسية بعد هزيمة الأهلي المصري للترجي التونسي على أرضه وبين جمهوره، في اللقاء المقرر أن يكون أحد أيام 29، 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر القادم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.