نتيجة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي دوري أبطال أفريقيا فوز الأحمر بهدف أزارو

في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، يلتقي مساء يوم الجمعة فريقا الأهلي والترجي التونسي ستاد المعلب الاوليمبي بمدينة رادس التونسية، وذلك في مباراة يحتاج الأهلي فيها للفوز من أجل ضمان التأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يخوض غمار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام في المجموعة الأولى بجانب كل من تاونشيب البوتسواني، وكامبالا سيتي، بالإضافة للترجي التونسي، ويحتل حالياً فريق الترجي الرياضي التونسي الصدارة برصيد 10 نقاط بعد مرور أربع جولات من منافسات هذه المجموعة، فيما يأتي النادي الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد سبع نقاط، لذا فإن الأهلي يدخل هذه المباراة بدافع تصدر المجموعة الأولى.

الأهلي خاض قبل مباراته أمام الترجي تعادل سلبياً على ملعب برج العرب بالإسكندرية أمام فريق النجمة اللبناني في دور ال 32 من البطولة العربية، كما أن الترجي الرياضي التونسي هو الآخر تعادل بهدف لمثله مع الاتحاد السكندري في الدور ذاته من البطولة العربية في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب ستاد الإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي والترجي

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي المصري ضد الترجي الرياضي التونسي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة، على أن تبدأ أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء يوم الجمعة في دوري أبطال أفريقيا 2018 من خلال شاشة قناة  bein SPORTS HD1، على أن يقوم بالتعليق على هذه المباراة رؤوف خليف، وخليل البلوشي، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون مذاعة على الهواء مباشرة من خلال قناة الوطنية التونسية، والتي تبث من أرضياً في تونس فقط.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم

أعلن كارتيرون المدير الفني الفرنسي للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه في مباراة اليوم أمام الترجي التونسي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويُشارك ناصر ماهر لأول مرة بقميص النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تم قيد اللاعب خلال الأيام الماضية، فيما فضل كارتيرون الدفع بهشام محمد بدلاً من حسام عاشور الغائب عن مباراة اليوم بسبب الإيقاف، مع الدفع بأحمد فتحي كظهير أيمن، ليكون تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: فتحي، كوليبالي، سعد سمير، معلول.

خط الوسط: هشام محمد، السولية،  ناصر ماهر، وليد سليمان، ميدو جابر.

خط الهجوم: أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وستابع معكم أهم أحداث هذه المباراة.

الدقيقة الثالثة والثلاثين من المباراة شهدت تقدم الأهلي عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو الذي وضع الكرة في شباك مرمى الترجي التونسي، لتصبح النتيجة هدف لصالح الأهلي مقابل لاشئ للترجي.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي بتقدم النادي الأهلي بهدف من إمضاء المغربي وليد أزارو، وفي انتظار ما ستٌسفر عنه أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

انتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي بفوز الأهلي بهدف دون رد سجله المغربي أزارو في الدقيقة الثالثة والثلاثين من المباراة، بهذه النتيجة يكون الأهلي قد رفع من رصيده للنقطة رقم 10 محتلاً صدارة المجموعة، وبنفس رصيد الترجي التونسي في المركز الثاني.