نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21/10/2017 وملخص مباراة الذهاب

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21/10/2017، انعقدت اليوم مباراة الذهاب بين الكبار أهلي جدة واتحاد جدة، في تمام الساعة 6:55م بتوقيت القاهرة، بدأت المباراة بحماس كبير من الفريقين وسط استحواذ متبادل على الكرة من الفريقين، وبدأت المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، وسط حضور جماهيري ضخم من مشجعي الفريقين، وحصل كل من الفريقين على عدد 2 ضربة ركينة في الشوط الأول من المباراة وسط هجمات متكررة على المرمي، في حين حصل نادي أهلي جدة على تسلل 4 مرات، وحصل نادي الاتحاد على تسلل مرة واحدة في أول 45 دقيقة من المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم 21 أكتوبر 2017

انتهت مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد بفوز مستحق لنادي الأهلي السعودي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ وجاء هذا الفوز في الشوط الثاني للمباراة وبذلك يضاف لرصيد أهلي جدة ثلاث نقاط مستحقة، وانهالت التهاني لنادي الأهلي السعودي بفوزه على نادي الباطن اليوم وانطلقت التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي مباركين ومهنئين لنادي أهلي جدة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد
الأهلي 3
الاتحاد 0

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد اليوم السبت 21/10/2017

احرز اللاعب عمر السومة الهدف الأول لنادي أهلي جدة في الدقيقة 50 من المباراة، واحرز الهدف الثاني في الدقيقة 56 من المباراة اللاعب ليوناردو دا سيلفا، كما احرز اللاعب عمر السومة الهدف الثالث لنادي أهلي جدة في الدقيقة 90.

ملخص مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

نتابع معكم متابعينا الكرام ملخص مباراة الأهلي والاتحاد اليوم في دوري جميل السعودي والتي انتهت بفوز نادي أهلي جدة.

ملخص الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد

أرتكب في بداية المباراة اللاعب ليوناردو دا سيلفا لاعب أهلي جدة خطأ لصالح اللاعب طارق محمد لاعب الاتحاد، وتصدي قوي ومميز من الحارس معتز هوساوي من تسديده قوية من اللاعب ربيع سفياني، وتسديدة أخري ولكن خاطئة من اللاعب أحمد عكايشي.

ملخص الشوط الثاني من مباراة الأهلي والاتحاد

بدأ الشوط الثاني بهدف من اللاعب عمر سومة في الدقيقة 50 وحصل نفس اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 66، وحصل اللاعب طارق محمد على بطاقة صفراء في الدقيقة 67، واحرز اللاعب ليوناردو دا سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 56، واحرز اللاعب عمر السومة الهدف الثالث لنادي أهلي جدة في الدقيقة 90.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.