نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم نهاية المباراة

تشهد أرضية ملعب ستاد السلام مساء اليوم الخميس قمة مباريات الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وذلك حين يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في مباراة تجمع بين صاحبي المركزين الأول والثاني من الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي بقيادة مديره الفني كالتيرون يسعى للفوز وتحقيق أول انتصار محلي، فبعد أن نجح كالتيرون في الفوز في مباراتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا على تاونشيب ذهاباً وإياباً، يطمح المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في مواصلة بدايته الجيدة مع النادي الأهلي.

الأهلي يطمح في تحقيق الفوز على الإسماعيلي من أجل حصد أول 3 نقاط في الدوري المصري، في طريقه للفوز بلقبه الحادي والأربعين في الدوري المصري الممتاز، وهو النادي الأكثر تتويجاً بالبطولة المحلية، إذ نجح الأهلي الفوز من قبل ب 40 مرة ببطولة الدوري.

أما فريق الإسماعيلي صاحب مركز الوصافة في الموسم الماضي، فيأمل في أن يفوز على الأهلي في أولى مبارياته بالدوري من أجل حصد نقاط الفوز في هذه المباراة، ومن ثم بدء المنافسة مبكراً على قمة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

هذا وتنطلق صافرة الحكم الدولي جهاد جريشة لبداية مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم الخميس في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي

وسيتم نقل أحداث مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة بيراميدز، وقناة أون سبورت، كما أن المباراة سيتم نقلها بشكل مباشر من خلال شاشة قناة نايل سبورت.

تشكيل الأهلي اليوم

أعلن كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه لمباراة الإسماعيلي التي ستنطلق بعد قليل، وستشهد المباراة الظهور الأول لناصر ماهر في أول مباراة له بقميص الأحمر، وسيبدأ الأهلي مباراته الليلة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: معلول، ساليف كوليبالي، سعد الدين سمير، محمد هاني.

خط الوسط: السولية، هشام محمد، ناصر ماهر، محارب، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أزارو.

تشكيل الإسماعيلي اليوم

أعلن الجزائري خيري الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه الذي سيستهل به مشواره مع الفريق بالدوري المصري الممتاز أمام الإسماعيلي، وسيبدأ الدراويش المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: الحضري.

خط الدفاع: محمد هاشم، ريتشارد بافور، محمود متولي، طارق طه.

خط الوسط: نادر رمضان، حسني عبد ربه، محمد صادق، شكري نجيب.

خط الهجوم: مندوجا، الجزيري.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي

أطلق قبل قليل الحكم الدولي جهاد جريشة صافرة بداية مباراة الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز، وسنرصد لكم أهم أحداث تلك المباراة.

أعلن الحكم الدولي جهاد جريشة صافرة نهاية شوط المباراة الأول بين الأهلي والإسماعيلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة الرابعة والخمسون من المباراة شهدت تقدم الدروايش عن طريق لاعبه سعد الجزيري، لتصبح النتيجة تقدم الإسماعيلي على الأهلي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة الرابعة والتسعين من المباراة استطاع اللاعب محمد شريف أن يسجل هدف الأهلي الأول، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليحصد كلا الفريقين على نقطة في بداية مشوارهما في الدوري.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.