نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في الدوري المصري فوز الأحمر بهدف نظيف

على ملعب برج العرب بالإسكندرية تتجه أنظار ومحبي النادي الأهلي إلى هذا الملعب مساء يوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

الأهلي الذي يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري يسعى للفوز على الأسيوطي من أجل الإقتراب من حسم لقب الدوري هذا الموسم مبكراً، فالفريق الأحمر بقيادة المصري حسام البدري يسعى للإقتراب من حسم لقب البطولة مبكراً، وذلك من أجل إراحة لاعبيه.

ترتيب الأهلي والأسيوطي سبورت في الدوري المصري:

الأهلي يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول برصيد 60 نقطة حيث فاز الأهلي هذا الموسم في 19 مباراة، وتعادل في ست، وتلقى الخسارة مرة وحيدة فقط.

أما الأسيوطي بقيادة مديره الفني علاء ماهر يسعى للمواصلة مشواره المتميز هذا الموسم في الدوري المصري، فالفريق استطاع أن يفوز في سبع جولات، وتعادل في ثماني، وتلقى الخسارة في مثلهم، ليأتي الفريق في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت:

هذا وستقام مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت القادمة في الدوري المصري مساء يوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأسيوطي:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد الأسيوطي سبورت مساء يوم الجمعة فستكون قنوات: نايل سبورت، وأون سبورت، وdmc SPORTS، حيث ستقوم كل هذه القنوات بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

من المقرر أن يعود شريف إكرامي لحراسة عرين النادي الأهلي مجدداً بعد غيابه عن التشكيل الأساسي للفريق، حيث ذكرت بعض التقارير الإعلامية بأن البدري سيقوم بالدفع بشريف إكرامي ليظهر من جديد في تشكيل الأهلي أمام الأسيوطي اليوم الجمعة، على أن يكون تشكيل الأهلي للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: فتحي، نجيب، أيمن أشرف، رحيل.

خط الوسط: السولية، عاشور،  عبدالله السعيد، جونيور أجايي، باكاماني.

خط الهجوم: وليد أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي:

انطلقت قبل قليل مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت وقد مرت إلى الآن 30 دقيقة من بداية المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى شوط المباراة الأول بين الأهلي والأسيوطي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي إنتظار ما ستسفر عنه أحداث هذه المباراة.

واحتسب الصباحي حكم المباراة ركلة جزاء للنادي الأهلي في الدقيقة 69 بعد أن اصطدمت الكرة بيد مهند لاشين لاعب الأسيوطي، قام بتسديد ركلة الجزاء وليد سليمان ووضعها على يمين حارس مرمى الأسيوطيـ لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد.

انتهت مباراة الأهلي والأسيوطي بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، ليرفرف نسر النادي الأحمر فوق قمة الدوري منفرداً برصيد 63 نقطة، ويقترب المارد الأحمر من حسم لقب الدوري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والإقامة ا