نتيجة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية اليوم السبت 30/12/2017

أقيمت اليوم مباراة ودية بين النادي الأهلي المصري والإسباني أتلتيكو مدريد، تحت شعار السلام ضد الإرهاب، حيث تم إقامة الاحتفالية لتوجيه رسالة للإرهاب بأن مصر والدول العربية والعالم أجمع يد واحدة في مكافحة الإرهاب والتصدي له، وخاصة في ظل ما تعرضت له الأراضي المصرية وبعض البلاد العربية للعديد من العمليات الإرهابية مؤخرا.

وأجريت المباراة اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث انطلق اللقاء في الساعة الثامنة من مساء اليوم، وشهدت المباراة حلقة من المنافسات بين الفريقين وسط تشجيع جمهوري عظيم جداً لكل منهما.

وانتهى اللقاء منذ قليل بعد قيام قناة الأهلي المصري بعرض اللقاء مباشرة على شاشتها، حيث ضمت قائمة لاعبي المارد الأحمر الكثير من أسماء لاعبي الآندية المصرية والعربية وبعض لاعبي الأهلي والفرق المصرية المعارين للأندية الأخري.

نتيجة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية

ونجح اللاعب مؤمن زكريا من إحراز الهدف الأول في الشوط الأول من عمر المباراة، وتحديدا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليلتقي تشجيع كبير من محبيه ومشجعيه داخل الملعب، وتمكن لاعب الأهلي أحمد الشيخ من إحراز الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني.

بينما سريعا ما عاد لاعبي الإسباني للمباراة بعد إحراز الهدف الأول لهم في الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب سيول، ليقوم بإحراز هدف التعادل مع الفريق الأحمر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، ليتمكن أخيراً اللاعب جاميرو من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وبتلك النتيجة تنتهي المباراة الودية بين الأهلي وأتلتيكو مدريد الأسباني بثلاث أهداف للإسباني مقابل هدفين للمارد الأحمر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.