نتيجة مباراة الأهلي حتى الآن وكمبالا سيتي في بطولة إفريقيا دور المجموعات

نتابع نتيجة مباراة الأهلي حتى الآن ضد كمبالاسيتي في ختام دور 16 من دور المجموعات في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري، وسط آمال تحقيق الفوز وتصدر ترتيب مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018، وسنوفر لكم تغطية لأحداث شوطي المباراة أولاً بأول لحين إطلاق صافرة النهائية من حكم اللقاء المغربي، والتعرف على نتيجة الأهلي ونتيجة الترجي في مباراتيهما اليوم لتحديد من سيكون على صدارة وقمة ترتيب المجموعة الأولي من  بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

بدء النادي الأهلي الشوط الأول وسط مؤازرة جماهيرية في استاد برج العرب، وقبل انطلاق المباراة يحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن الترجي التونسي صاحب المركز الثاني ونفس الرصيد العديد من النقاط، ويخوض الترجي مباراة خارج الديار امام تاون شيب بطل بتسونا.

اعرف نتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن

الشوط الأول شهد اداء طيب من النادي الأهلي، واستطاع وليد ازارو أن يضع هدف التقدم في الدقيقة 24، ويستمر الأهلي في الضغط حتى الدقيقة 35، والتي شهدت نقطة تحول، وظهور بعض المشاكل الفنية في خط دفاع الأهلي، وخاصة من الجهة الشمال، واستطاع مهاجمي كمبالا سيتي استغلال الأخطاء الدفاعية وإحراز هدف التعادل في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ليخرج الفريقين بعد إطلاق صافرة الحكم ونتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن وكمبالاسيستي هي  التعادل الإيجابي هدف لهدف.

الأهلي كمبالا سيتي
4 3

الشوط الثاني من مباراة الأهلي وكمبالاسيتي، شهد انطلاقة قوية من النادي الأهلي، ومع الدقيقة 51 من زمن المباراة يحرز “سليف مولوبالي” الهدف الثاني للنادي الأهلي، ومع الدقيقة 54 يتعادل فريق كمبالاسيستي، ونتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن هي 2-2.

تحديث الدقيقة 70: تقدم الأهلي بالهدف الرابع ليقترب أكثر من صدارة ترتيب المجموعة الأولى مجموعة الأهلي في البطولة الإفريقية.

الدقيقة 82 فريق كمبالا سيتي يحرز هدفه الثالث ويقلص الفارق وتصبح نتيجة مباراة الأهلي اليوم حتى الآن تقد الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 أهداف.