نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت والقنوات الناقلة في النهائي الأفريقي بالشوط الأول لحظة بلحظة

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي دقيقة بدقيقة بالشوط الأول في نهائي دوري أبطال أفريقيا المقام في المغرب، كان حسام البدري قد أعلن أنه يدرك صعوبة المباراة على الأهلي وأكد على اللاعبين ضرورة نسيان التعادل الإيجابي مع الوداد في مباراة الذهاب ومحاولة الفوز وحسم النتيجة.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد اليوم السبت والقنوات الناقلة في النهائي الأفريقي بالشوط الأول لحظة بلحظة 1 4/11/2017 - 10:13 م

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي (0-0) التعادل السلبي بدون أهداف.. تحديث النتيجة كل خمس دقائق.

الدقيقة العاشرة: التعادل السلبي متواصل وسط محاولات من الأهلي لإحراز الأول.

الدقيقة الأولي: انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي مساء اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة Bein sports HD1 مباراة الأهلي والوداد بتعليق كلا من على محمد على وجواد بدة من أجل التعليق على أحداث المباراة الحاسمة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويعول البدري على إمكانيات وليد أزارو والدفعة القوية له بعد هاتريك النجم الساحلي بنصف النهائي.

ويعود أحمد فتحي لتشكيل الأهلي اليوم أمام الوداد المغربي بعد الغياب في المباراة السابقة بداعي الإيقاف وهو مايضيف للأهلي ثقل كبير في وسط الملعب في ظل غياب صالح جمعة نظرا لتعرضه للإصابة في المباراة السابقة مع إمكانية الدفع بعبدالله السعيد في أجزاء من المباراة نظرا لعودته من الإصابة.

صعوبة توقع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي

تبقى نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم صعبة التوقع في ظل قوة الفريقين وإصرار كلا منهم في تحقيق نتيجة إيجابية في اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن السعي الأحمر الكبير إلى إستغلال كل الفرص المتاحة من أجل الخروج بنتيجة مطمئنة يضع بها الأهلي قدما في كأس العالم للأندية والمقرر لها في الإمارات ديسمبر المقبل.

يحرص الأهلي على الفوز على الوداد المغربي في مواجهة هامة ومنتظرة للأهلي أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط بحث كبير من جانب الأهلي على تأمين اللعب وإحراز أهداف من البداية لصالح الأهلي وسط تشكيل قوي من الأهلي والدفع بأزاروا وأحمد فتحي من البداية.

نقوم اليوم السبت بمتابعة نتيجة مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي والتي تقام مساء اليوم بين الأهلي والوداد في واحدة من أهم المواجهات التي تشهد متابعة قوية من جانب كلا من الأهلي والوداد المغربي.

يحلم النادي الأهلي في تحقيق نتيجة طيبة أمام الوداد المغربي وحسم الكأس الأفريقية في دوري أبطال أفريقيا بمباراة هامة وقوية بالنسبة للأهلي امام الوداد المغربي الحاسم.

نتابع بكل دقة مجريات مباراة الأهلي والوداد المغربي بشكل دقيق لأحداث المباراة المنتظرة للأهلي، يطمح الأهلي لعبور بوابة الوداد المغربي من أجل الفوز بدوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة والمقرر لها في ديسمبر المقبل.